أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

كاظم الساهر يوافق على الزواج من معجبة مصرية

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في حدث فني ونادر جدا، وافق الفنان العراقي كاظم الساهر على الزواج من أحد معجباته من الجنسية المصرية، بعدما عرضت عليه الأخيرة الزواج خلال حفله الغنائي في القاهرة الجديدة.

بدأت القصة بعدما قام الفنان العراقي القدير، كاظم الساهر، بالقدوم إلى مصر إلى أحد حفلاته الغنائية والتي كانت بالتحديد في محافظة القاهرة الجديدة ضمن فعاليات وزارة السياحة في فصل الصيف.

ولكن حدث ما لم يكن متوقعا، إذ قامت أحد المعجبات بالتقدم إلى الصف الأمامي لتصرخ قائلة: “تتزوجني يا كاظم”، الأمر الذي فاجأ الفنان العراقي خلال أدائه لأغنية “أنا وليلى”.

واكتملت تفاصيل القصة وعرض الزواج عندما توقف كاظم الساهر عن غناء أغنيته بعدما استمر بها لبرهة قصيرة من الزمن، وذلك من أجل أن يرد على طلب معجبته الذي أجابها بشكل مفاجئ وغير متوقع: “طبعا لي الشرف”.

كاظم الساهر - القاهرة الجديدة - زواج كاظم الساهر

وأكمل القيصر العراقي رده بعبارة “ولكن خلص القلب راح”، في إشارة منه إلى اعتذاره عن طلب الزواج من تلك المعجبة، على الرغم من أنه تجاوب معها وجبر قلبها وأخبرها أولا بأنه يتشرف بالزواج بها كما أخبرناكم، ولكن قلبه أصبح ملكا لغيره وعمره لا يسمح له بعيش قصة حب جديدة.

كما قام الكثير من الجماهير المصريين وتحديدا الإناث، بشراء دببة حمراء والتي تهدى في عيد الحب، وذلك لرفعها أمام كاظم تعبيرا عن محبتهم له، ولكن هذا كان سببا في تشتيت القيصر خلال غناءه ما استدعاه أن يوقف الحفل ويطلب من أحدهنّ أن تحضر إليه للحديث معها.

يشار إلى أن القيصر كاظم قام بجولة في العاصمة الإدارية لمصر، القاهرة الجديدة، وزار مدينة الفنون والثقافة والمتحف ودار الأوبرا قبل أن يغادر مصر، مشيدا بحجم العمران والتطور في المدينة واصفا إياه بأنه إنجاز لا يصدق.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

إليسا - زواج إليسا - خطوبة إليسا

إليسا تكشف خفايا علاقتها السرية وزواجها في إيطاليا

نادين تحسين بيك وحقيقة خطوبتها من الفنان إياد عيسى

ما حقيقة زواج نادين تحسين بيك بأحد ممثلي كسر عضم؟

سلمى المصري تكشف رأيها بمكسيم خليل ومسلسل ابتسم أيها الجنرال

سلمى المصري تكشف رأيها بمكسيم خليل ومسلسل ابتسم أيها الجنرال

أضف تعليق