كريستيانو رونالدو يواجه أصعب تحدياته بسبب بينانس

كريستيانو رونالدو يقتحم عالم الـNFT ويطلق أول مجموعة لمعجبيه بالشراكة مع بينانس

في تحرك تسويقي ذكي، قامت بينانس، أكبر منصة للعملات الرقمية في العالم، بطرح تحدي جديد على نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو.

يتضمن التحدي أن يجلس رونالدو أمام جهاز كشف الكذب ويجيب على سلسلة من الأسئلة المثيرة للاهتمام والجدل.

وقد نشر رونالدو منشورا على X، المنصة الاجتماعية السابقة باسم تويتر، يعلن فيه عن التحدي ويرفقه بمقطع فيديو قصير يظهر فيه وهو يرتدي سماعات الأذن والأقطاب المتصلة بجهاز كشف الكذب.

وقال في المنشور:

لقد أعطتني بينانس أحد أصعب التحديات التي واجهتني حتى الآن، وهو مواجهة جهاز كشف الكذب.

رونالدو أمام جهاز كشف الكذب
رونالدو أمام جهاز كشف الكذب

ما هي الأسئلة التي سيُطرح على رونالدو؟

لم يكشف رونالدو أو بينانس عن تفاصيل التحدي أو متى سيتم بثه. ومع ذلك، فإن المقطع الترويجي يُظهر سؤالا واحدا يُطرح على رونالدو، وهو: “هل ستستبدل كل ميدالياتك الحائزة على دوري أبطال أوروبا مقابل كأس العالم؟.

هذا السؤال يثير نقاشا حادا بين عشاق كرة القدم حول أهمية هذه الجوائز في تاريخ رونالدو. فرونالدو قد فاز بخمس ميداليات لدوري أبطال أوروبا، أربعة منها مع ريال مدريد وواحدة مع مانشستر يونايتد.

ولكنه لم يفز بكأس العالم مع منتخب بلاده البرتغال، حيث خرج من دور الستة عشر في نسخة 2018. فهل سيرضى رونالدو بتضحية بإنجازاته الأوروبية من أجل التتويج بأغلى لقب عالمي.

ما هي خلفية التعاون بين بينانس ورونالدو؟

لا يُعتبر هذا التحدي هو أول تعاون بين بينانس ورونالدو. ففي عام 2022، أبرمت بينانس شراكة حصرية متعددة السنوات مع رونالدو، بهدف تطوير وإصدار مجموعات NFT المختلفة (الرموز غير القابلة للاستبدال) التي تحمل توقيعه.

وقد أطلق رونالدو مجموعته الثانية من الـ NFT على بينانس في شهر يوليو 2023، والتي تضمنت صورا وفيديوهات حصرية لأبرز لحظاته في مسيرته الكروية.

وقد أعلن عن هذا الإطلاق عبر منصة X، وحصل على الملايين من المشاهدات والإعجابات والتعليقات من محبيه.

ما هي طريقة عمل جهاز كشف الكذب؟

جهاز كشف الكذب هو جهاز يستخدم لقياس وتسجيل عدة استجابات فسيولوجية للشخص الذي يجيب على سلسلة من الأسئلة.

تشمل هذه الاستجابات ضغط الدم والنبض وموصلية الجلد وغيرها. يُفترض أن الإجابات الخادعة ستسبب تغيرات في هذه الاستجابات يمكن التفريق بينها وبين تلك المرتبطة بالإجابات الصادقة.

وبالتالي، يُمكن استخدام جهاز كشف الكذب للكشف عن الحقيقة أو الكذب في بعض المواقف. ومع ذلك، فإن جهاز كشف الكذب ليس دقيقا بنسبة 100%، وقد يتأثر بعوامل مثل التوتر أو التأثير أو التحضير.

كما أن جهاز كشف الكذب ليس مقبولا قانونيا في جميع المحاكم أو المؤسسات، لأنه قد ينتهك حقوق الخصوصية أو يؤدي إلى نتائج مضللة.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق