كلاسيكو مثير: جود بيلنجهام يقتل برشلونة في اللحظات الأخيرة

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

قاد النجم الإنجليزي الشاب، جود بيلينجهام، فريقه ريال مدريد لفوز كبير على ملعب مضيفه برشلونة، في مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني لكرة القدم ضمن منافسات الجولة 11 من الليغا الإسبانية لموسم 2023/2024.

كلاسيكو مثير: جود بيلنجهام يقتل برشلونة في اللحظات الأخيرة

وانتهت مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد ضد برشلونة، بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت ندية كبيرة وحماس مثير من الفريقين حتى إعلان صافرة النهاية من الحكم خيل مانزانو الذي أثار اختياره جدلا واسعا على صفحات مشجعي النادي الكتالوني.

تفاصيل ومجريات مباراة كلاسيكو برشلونة ضد ريال مدريد

وبدأت المباراة بشكل هجومي قوي من جانب فريق برشلونة الذي سجل هدفه الأول في الدقيقة 7 عن طريق جوندوجان، وذلك بعد هجمة منظمة من لاعبي البارسا اخترقوا بها دفاع ريال مدريد، ليشعل هذا الهدف الكلاسيكو بشكل كبير جدا من جانب الفريقين.

وحاول فريق ريال مدريد بأكثر من فرصة خطيرة خطف هدف التعادل، ولكن كانت هجمات برشلونة أخطر وكانوا أكثر سيطرة وخطورة، ولم يكن ذلك كافيا لتسجيلهم هدف أخر بالرغم من مطالبتهم بركلة جزاء في الدقيقة 45 بعد لقطة عنيفة من تشواميني ضد آراخو ولم يحتسب الحكم شئ لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني كان فريق ريال مدريد أفضل وأكثر سيطرة على الكرة بحثا عن تسجيل هدف التعادل، وشكّلَ خطورة كبيرة على مرمى البارسا بأكثر من هجمة قوية، ليتمكن بالفعل من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 68 عن طريق بيلنجهام بتسديدة صاروخية في الزاوية القاتلة لمرمى تيرشتيجن.

وبعد هذا الهدف، اشتعلت المباراة بشكل كبير جدا من جانب الفريقين، فظهرت هجمات عديدة من لاعبي الفريقين وكلاهما كانا قريبان من تسجيل هدف الفوز ولكن لم يتمكنوا من تسجيل الهدف، وظلت المباراة مشتعلة حتى الدقائق الأخيرة ولكن لم تكن هذه الهجمات كافية لتسجيل هدف.

وفي الدقيقة 92، وبشكل مفاجئ سجل ريال مدريد هدفه الثاني بعد محاولات عديدة وذلك عن طريق بيلنجهام، بعد عرضية مميزة من كارفخال، لينتهي اللقاء بفوز الميرينجي بهدفين مقابل هدف.

ويحمل هذا الكلاسيكو الرقم 187 بين الفريقين بالدوري الإسباني، حيث شهدت اللقاءات السابقة في البطولة تحقيق ريال مدريد 77 فوزا مقابل 74 فوزا لبرشلونة، في حين فرض التعادل نفسه على 35 مباراة.

ما هو ترتيب برشلونة وريال مدريد بعد نهاية المباراة؟

وبهذه النتيجة يصل رصيد فريق ريال مدريد إلى 28 نقطة ليحتل صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، بينما يقف رصيد برشلونة عند 24 نقطة في المركز الثالث.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم بأناقة واحترافية، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

انتقال محتمل لنجم ولفرهامبتون إلى الدوري الإيطالي

انتقال محتمل لنجم ولفرهامبتون إلى الدوري الإيطالي

مانشستر يونايتد يمدد عقد نجم خط وسطه

مانشستر يونايتد يمدد عقد نجم خط وسطه

حارس “جيرونا” يعلن انتهاء مسيرته مع المنتخب الوطني

حارس “جيرونا” يعلن انتهاء مسيرته مع المنتخب الوطني

أضف تعليق