كل ما تريد معرفته عن رومي القحطاني ملكة جمال العالم 2024

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تقدمت رومي القحطاني، أول ملكة جمال سعودية، للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم عن عمر يناهز 27 عاما، في خطوة تاريخية وملفتة للأنظار، إذ تمثل هذه الشابة بلادها السعودية في منصة عالمية، الأمر الذي أثار إعجاب الجماهير وتفاعلهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

كل ما تريد معرفته عن رومي القحطاني ملكة جمال العالم 2024

وأشعلت القحطاني مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها صورة شخصية لها بفستان أنيق لامع بلون البيج ومن دون حمالات، إضافة إلى وضعها تاجا فضيا مرصعا أبرز أنوثتها وأناقتها وزادها جمالا.

أحدث إطلالات رومي القحطاني ملكة جمال السعودية والشرق الأوسط 2024

وأكدت رومي القحطاني عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، أنها متحمسة لخوض هذه التجربة الفريدة، معبرة عن فخرها بتمثيل المملكة العربية السعودية في مسابقة ملكة جمال العالم 2024.

معلومات لا تعرفها عن رومي القحطاني

إليكم هنا بعض الحقائق القليلة المعروفة عن رومي القحطاني أول ملكة جمال في السعودية:

  • متسابقة بارعة: بجانب لقبها كملكة جمال المملكة العربية السعودية، حازت رومي على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط وملكة جمال العالم العربي للسلام عام 2021، بالإضافة إلى لقبها كملكة جمال المرأة في المملكة. وتتميز بتنوع مشاركاتها وثقافتها، حيث تبدو دائما أنيقة ومتوازنة في كل مجال من مجالات المسابقات.
  • نشطة على منصات التواصل الاجتماعي: تمتلك رومي مليون متابع على إنستغرام وآلاف المتابعين على منصة إكس (تويتر) وسناب شات. وتستخدم روبي هذه المنصات لتشارك تجاربها وإلهامها مع متابعيها.
  • مسافرة متحمسة: استفادت رومي من فرص المسابقات لاستكشاف العالم، حيث شاركت صورا لرحلاتها إلى الإمارات ومصر وإيطاليا، وغيرها من الوجهات الشهيرة، مما يظهر تنوع اهتماماتها وروحها المستكشفة.
  • تهوى المجوهرات: بين مشاركاتها اليومية، تبرز رومي حبها للمجوهرات الراقية وامتلاكها لقطع من مصممين مشهورين عبر صفحتها في إنستغرام.
  • قربها من عائلتها: تشارك رومي بانتظام لحظات مع أخواتها على منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدة على علاقتها المتينة بأسرتها وحبها للعائلة.

تثير رومي القحطاني الفضول والإعجاب في آن واحد على اعتبار أنها شخصية ملهمة وطموحة، كما تمثل نموذجا يلهم الشباب العربي ،ذكورا وإناثا، لمتابعة أحلامهم وتحقيق أهدافهم، بغض النظر عن الحواجز الثقافية أو الاجتماعية أو المادية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

أضف تعليق