كنده علوش تكشف إصابتها بالسرطان وما فعله محمد صلاح لها

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

كشفت الفنانة السورية كنده علوش في لقاء لها مع منى الشاذلي نشر على يوتيوب، أنها مصابة بسرطان الثدي وتتلقى العلاج منذ عدة أشهر بعد تساقط شعرها نتيجة السرطان.

كنده علوش تكشف إصابتها بالسرطان وما فعله محمد صلاح لها

كنده علوش تخسر شعرها بسبب سرطان الثدي

ووفقا لتصريحات كنده، فإنها بقيت مصابة بالمرض دون معرفتها بذلك لمدة 6 أشهر، وتم تشخيص إصابتها بالصدفة بعدما أرضعت ابنها كريم لمدة 9 أشهر، وأحست بوجود شيء غير طبيعي لجسدها.

وكشفت طبيبة كنده علوش أن الفنانة السورية مصابة بأحد الثديين بعدة أورام خبيثة، وبدأت بتلقي العلاج الكيميائي على الفور بعد معرفتها بتلك الإصابة، ما تسبب بتساقط شعرها واختفائها عن الشاشات لأكثر من عام ونصف.

وأضافت كنده علوش أن زوجها الفنان المصري المعروف “عمرو يوسف” تلقى الخبر بصدمة كبيرة، وأكدت أنه كان مذعورا وخائفا أكثر منها، فيما حاولت أن تحافظ على سكون أعصابها وهدوءها.

وتحدثت الفنانة كندة أنها تتلقى العلاج منذ تلقيها 13 شهرا، أي منذ عام وشهر، ولم تشفى من المرض بعض وما تزال تتابع في تلقيها للجرعات الدوائية.

كنده علوش تحصل على دعم كبير من كبار النجوم

حصد خبر إصابة كندة علوش بسرطان الثدي على الكثير من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقت الفنانة السورية علوش رسائل الدعم والمحبة من الكثيرين في الوسط الفني والمعجبين.

فقد قامت الفنانة مي كساب بتوجيه رسالة دعم مباشرة وعاجلة للفنانة كنده علوش، معبرة عن أسفها للخبر الذي تلقته كالصدمة، وعن دعمها الشديد لكنده وتمنيها أن تتماثل للشفاء.

كما قامت الفنانة مي كساب بنشر صورة على حسابتها لكل من كندة علوش وزوجها عمرو يوسف عبر إنستجرام، معلقة على الصورة بالدعاء بالشفاء التام لكندة ووالدتها، وأن يحفظ لها أولادها وزوجها وكل من يحبها، وأن تبقى سندا لها.

محمد صلاح يفاجئ كنده علوش وزوجها عمرو يوسف بما فعل لهما

أما النجم العالمي محمد صلاح، فقد قام بالاتصال على الفور بصديقه عمرو يوسف للاطمئنان على صحة زوجته ومعرفة أخبار عائلة صديقه، معبرا عن دعمه ومساندته لابن بلده مصر.

وتقدم محمد صلاح بعرض لزوجها عمرو يوسف بالانتقال إلى منزله في لندن من أجل أن يشرف أطباء فرنسا على متابعة حالتها الصحية، أو أن يقوم بعرض حالتها على أطباء خبراء في بريطانيا لمعالجتها من سرطان الثدي.

ونقلت كنده علوش بلسانها ما قاله النجم محمد صلاح خلال مكالمته الهاتفية لعمرو يوسف، فقد جاء في رسالة دعمه ما يلي:

“أنا سمعت ومهنش علي، وعايز أقول لك إن بيتي موجود، عايزين تيجوا تكشفوا في لندن، أو عايزين تبعتوا لي الورق وأنا آخده عند دكاترة هنا.. فأنا على استعداد لأي شيء”

كما أعاد محمد صلاح الاتصال بعائلة عمرو يوسف، وهذه المرة كان الاتصال الثاني مع الفنانة كنده علوش، إذ قام بالاطمئنان عن صحتها ووضعها الصحي، وقال لها: “أنتِ غالية علينا قوي وعايزك تعرفي إن ليكي عيلة وبيت هنا”، معبرا عن تقديره واحترامه وتمنياته بالشفاء العاجل لها.

وبالفعل كان دعم محمد صلاح مفاجأة كبيرة لعائلة عمرو يوسف وزوجته كنده، فهذا يعبر عن كرمه وطيب أصله وأخلاقه العالية، ويؤكد مدى محبته لصديقه عمرو يوسف الذي يعتبره أخا له، والاحترام الذي يكنه لعائلته.

سرطان الثدي يهاجم كبار النجوم والفنانين في العالم

وكان خبر إصابة كنده علوش بالسرطان صدمة لكثير من الفنانين والمتابعين، ولكن كنده ليست أول من يصاب بسرطان الذدي، فقد سبقتها الفنانة اللبنانية إليسا التي كشفت ووثقت معاناتها مع المرض ورحلة تعافيها من خلال فيديو كليب “إلى كل اللي بيحبوني” والفيلم الوثائقي “Its Ok“.

وقبل ذلك وفي عام 2022، أصيبت الفنانة اللبنانية دينا حايك بسرطان من الدرجة الثالثة، كما أصيبت الفنانة سمية الألفي بذات المرض وتعفات منه لاحقا بعد استئصال الورم عام 2022 وإجراء عدة جراحات.

كما هاجم سرطان الثدي كل من الفنانات شادية في منتصف الثمانينات لتشفى منه في وقت لاحق، وأنجلينا جولي عام 2013 التي استئصلت الثدي بسبب وجود جينات قوية تمنع علاجها بالطرق التقليدية، فيما عانت الفنانة المصرية ناهد شريف من المرض لأعوام وتخلى عنها زوجها تاركا إياها تواجه المرض في القاهرة وحيدة.

أسرة موقع النادي العربي تتمنى للفنانة السورية المتألقة “كندة علوش” الشفاء العاجل من المرض، وعودتها إلى عائلتها وأسرتها بخير وسلامة، واسترجاع ألقها على الشاشات العربية وقربها من معجبيها ومحبيها.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

أضف تعليق