كيفية التسجيل على حدث إيردروب الخاص بعملة ARKM؟

التسجيل على Airdrop ARKM

أعلنت منصة Arkham عن حدث جديد بعد إدراج عملتها بالأمس على منصة بينانس، وتمثل في تقديم حدث إيردروب لأولى المستخدمين الذين قاموا بالتسجيل على المنصة.

وكانت منصة Arkham قد قامت بإدراج عملتها بالأمس في الساعة 11 بتوقيت السعودية على منصة Binance Launchpad، وحصل المستخدمون على رصيد من النقاط ممن قام بالتسجيل على اكتتاب العملة، والتي ستؤهله لدخول الإيردروب الخاص بالمنصة وكسب عملات ARKM الرقمية.

كيف أقوم بالتسجيل على حدث الإيردروب الخاص بعملة ARKM؟

يستطيع المستخدمين الذين حصلوا على نقاط من منصة Arkham، أن يقوموا بتحويلها إلى عملات ARKM من خلال إدراج عنوان الإيثيريوم الخاص بهم على صفحة Arkham، مع الإشارة إلى الصفحة لا تقبل سوى محاولة واحدة وعنوان واحد للإدخال، لذلك يجب إدخال عنوان محفظة الإيثيريوم بدقة وعناية.

وإليكم بعض الملاحظات المتعلقة بحدث الإيردروب وعملة ARKM:

  • يبدأ التقديم على حدث الإيردروب ابتداء من تاريخ 18 يوليو.
  • لم يتم تحديد حجم ARKM التي سيتم توزيعها بعد.
  • يتم بيع عملة ARKM الواحدة بقيمة 0.5 دولار للمشترين.
  • قامت المنصة بتحديد حسابات المهاجمين والمخادعين ولن يستطيعوا المشاركة في الإيردروب.
  • مشكلة تتبع روابط البريد الإلكتروني للمستخدمين هي ليست خللا، وإنما قامت به منصة Arkham لتتبع المستخدمين وإعطائهم نقاطهم التي يستحقونها.
منصة Arkham تصدر بيانا توضيحيا بخصوص تتبع حسابات البريد الالكتروني للمستخدمين.
منصة Arkham تصدر بيانا توضيحيا بخصوص تتبع حسابات البريد الالكتروني للمستخدمين.

وأشارت المنصة خلال بيانها أنها ستقوم بعملية توزيع عملات ARKM الرقمية في حدث الإيردروب، على أساس عدد المستخدمين الذين قاموا بالتسجيل حديثا وحجم تفاعلهم مع المنصة وخدماتها.

تم أخذ صورة حدث الإيردروب بتاريخ 8 يوليو الجاري، وسيجري نشر توزيع عملات ARKM الرقمية بتاريخ 18 يوليو القادم.

منصة Arkham تستكمل إطلاق مشروعها وتصدر الوثيقة البيضاء

وحذرت منصة Arkham جميع مستخدميها من عمليات الاحتيال والنصب التي قد يتعرضون لها من خلال الترويج لأخبار غير صحيحة، مشيرة إلى أن الأخبار الرسمية الخاصة بها يتم نشرها عبر تويتر فقط وعلى الحساب الرسمي الخاص بها.

منصة Arkham تعلن عن حدث إسقاط جوي (إيردروب).
منصة Arkham تعلن عن حدث إسقاط جوي (إيردروب).

وبعد إطلاق منصة Arkham لعملتها الرقمية بالأمس بعد فترة تجريب دامت 3 سنوات، قامت المنصة بإطلاق ورقتها البيضاء بشكل رسمي، بالإضافة إلى وثائق خططها المستقبلية وسياساتها المالية التي كيف ستعمل المنصة خلال الفترات القادمة.

ويبلغ حجم العرض الحالي من عملة ARKM حوالي 50 مليون عملة فقط، أي ما يعادل 5% فقط من إجمالي حجم الدعم الحالي البالغ 1 مليار ARKM، فيما لم يتم الإفصاح إلى الآن عن حجم العملات التي سيتم توزيعها خلال حدث الإيردروب.

معلومات عن اكتتاب عملة ARKM

  • اسم العملة: Arkham
  • رمز العملة: ARKM
  • عدد العملات المشاركة في الاكتتاب: 2.5 مليون
  • أقصى عدد يمكن للشخص الواحد شراؤه: 300 ألف عملة (15 ألف دولار)
  • عدد العملات القابلة للتداول: 50 مليون عملة (5% من العدد الكلي)
  • سعر عملة ARKM عند الإدراج: 0.05 دولار

ما هي عملة ARKM؟ وما هو مشروعها؟

عملة ARKM – هي عملة رقمية تابعة لمنصة Arkham Intel Exchange، وهي أول سوق مفتوح يستخدم الذكاء الاصطناعي في إخفاء هوية بيانات الأسماء المستعارة على بلوكتشين، من خلال محرك ULTRA الذي يطابق العناوين مع العالم الحقيقي وفق خوارزمية محددة.

يقوم مشروع عملة ARKM بمطابقة بيانات بلوكتشين مع الزبائن سواء من البائعين أو المشترين، ويوفر ربطا بين عناوين بلوكتشين ومنصات العملات الرقمية والحيتان والمحافظ، ويتيح للمستخدمين الاطلاع على هذه البيانات والتحليلات الفنية ليصبحوا قادرين على المشاركة في عمليات صنع القرار.

image 186
صورة الواجهة الرئيسية لموقع منصة Arkham Intel Exchange.
كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.

أضف تعليق