كيف احتفل الأردنيون بعيد ميلاد الملكة رانيا؟ (فيديو)

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تحتفل جلالة الملكة رانيا العبدالله، قرينة العاهل الأردني عبدالله الثاني بن الحسين، بعيد ميلادها اليوم الخميس الموافق 31 أغسطس.

وقد احتفلت الملكة رانيا بعيد ميلادها مع سيدات قرية حور بمحافظة إربد، ورغم أنّها ذهبت لتقديم الدعم لهن، إلا أنهن فاجأنها بأطباق شهية احتفالا بعيد ميلادها.

ووثقت صور ومقطع فيديو احتفال قرينة العاهل الأردني في قرية حور وسط سيدات مطبخ فريال الإنتاجي، اللاتي عبرن عن حبهن الشديد للملكة رانيا بأطباق أعدت خصيصا للمناسبة السعيدة.

ووصفت الملكة رانيا، في مجموعة صور وفيديوهات نشرتها عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، سيدات مطبخ فريال بأنهن نموذج واضح لدعم السيدات لبعضهن.

ما هي أهداف الملكة رانيا؟

تعمل جلالة الملكة رانيا العبدالله بكل طاقاتها لتحسين مستوى حياة الأردنيين من خلال دعم مساعيهم والمساهمة في إيجاد فرص جديدة لهم.

وتسعى جلالتها إلى تطوير النظام التعليمي الحكومي، وتمكين المجتمعات والنساء، وحماية الأطفال والأسر، وتشجيع الابتكار والتكنولوجيا والريادة من خلال المجتمع وخاصة بين الشباب.

كما تؤمن جلالتها بأن كل أردني وأردنية وجميع الأطفال، يجب أن يحصلوا ليس فقط على بيئة تعليمية محفزة، ولكن أيضاً على معلمين ملهمين وتكنولوجيا يمكن أن تربط أطفال الأردن بالعالم، وتربط العالم بهم.

كما تسعى جلالتها إلى نشر التسامح والتعاطف، وبناء الجسور بين الناس من مختلف الثقافات والخلفيات.

كيف احتفل الأردنيون بهذه المناسبة؟

غرد العديد من الأردنيون على حساباتهم على منصة تويتر احتفالا بهذه المناسبة، وقد تعدد طرق الاحتفال بهذه المناسبة، حيث قال حساب باسم يافــــا:

إحتفال الأردنيات بعيد ميلاد بنتنا #الملكة_رانيا

قائِلات “تضلك تاج فوق روسنا ” تواضع الملكة الله يحفظها

لو أنهم لبسوا المدرقة الأردنية السوداء وتركوا ثياب الفلسطينيات المطرزة لأهلها لكان طلع الفديو أجمل .

وبحسب مستخدمي تويتر، نشر الأمير الحسين صورة مع والدته الملكة رانيا بمناسبة عيد ميلادها، وبرفقتهما رجوة آل سيف، كما علّق: “يا رب احفظ أمي وأدم عليها الصحة والعافية.. كل سنة وأنتِ سعيدة وبألف خير”

بالإضافة إلى العديد من التهاني التي وجهها الأردنيون للملكة في عيد ميلادها.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

أضف تعليق