لا تنتهي حكايات: أغنية جديدة لأصالة أطلقتها بمناسبة شهر رمضان (فيديو)

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في احتفالية فنية تمهيداً لقدوم شهر رمضان، أطلقت الفنانة السورية أصالة نصري أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “لا تنتهي حكايات”، والتي تعد تحفة فنية تجمع بين الأصالة والمعاصرة في آنٍ واحد.

YouTube video

الأغنية التي كتبت كلماتها الشاعرة هبه حمادة ولحنها الموسيقار حسين نازك، وتولت ليال وطفة مهام التوزيع الموسيقي، تأتي لتكون بمثابة قصيدة غنائية تستقبل بها الأمة العربية شهر الصيام والروحانيات.

وفور إطلاقها، حظيت الأغنية بإعجاب كبير وتفاعل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الجمهور والنقاد على حد سواء بجمال الكلمات وعذوبة اللحن الذي نسجه نازك ببراعة، والأداء المتميز لأصالة التي عُرفت بقدرتها الفائقة على التأثير في القلوب والأرواح.

وقد تم التعبير عن هذا الإعجاب من خلال عدد من التعليقات التي وصفت الأغنية بأنها “رائعة” وأنها تمزج تفاصيل الثقافة السعودية بصوت سوري عظيم مثل أصالة، لتشكل لوحة فنية متكاملة تبعث على الإعجاب والفخر.

الجدير بالذكر أن أصالة، التي عُرفت على مر السنين بأصالتها وتجديدها المستمر في الساحة الفنية، قد تميزت بنشاط فني خلال الفترة الأخيرة لم تعاصره فنانة عربية من قبل. ويُعد إطلاق “لا تنتهي حكايات” دليلاً جديداً على ريادتها وقدرتها على الابتكار والتأثير في الساحة الغنائية العربية.

بلا شك، “لا تنتهي حكايات” ستبقى واحدة من الأعمال الفنية التي تضيف إلى مسيرة أصالة الغنية بالأعمال الرائعة والتي تركت بصمة لا تُنسى في قلوب محبي الفن العربي.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

أضف تعليق