لماذا ارتفع سعر عملة AVAX بأكثر من 32%؟

لماذا ارتفع سعر عملة AVAX الرقمية أكثر من 25% اليوم؟

ارتفع سعر عملة AVAX الرقمية أكثر من 32%خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث وصل سعرها إلى 18.91 دولارا.

يتم الآن تداول عملة AVAX الرقمية عند سعر 18.67 دولار وبحجم تداول 1 مليار دولار، حيث تحتل المرتبة 15 من حيث القيمة السوقية.

كما وصل أعلى سعر لها اليوم إلى 18.89 دولار، بينما كان أدنى سعر لها 14.17 دولار، وكان أعلى سعر على الإطلاق وصلت إليه العملة هو 144.96 دولار في 2021-11-21 وأدنى سعر على الإطلاق هو 2.8 دولار في 2020-12-31.

سعر عملة AVAX
سعر عملة AVAX

ما هو مشروع Avalanche؟

تم إطلاق بلوكتشين ” Avalanche” في سبتمبر من عام 2020، حيث يوفر معاملات غاية في السرعة مع رسوم منخفضة، كما تم إنشاء أكثر من 500 تطبيق لامركزي عليه بما في ذلك تطبيقات تمويل لامركزي وألعاب لامركزية وخدمات وحلول للشركات وحتى NFT.

وستدعم الشراكة البنية التحتية لبلوكتشين Avalanche والتطبيقات اللامركزية القائمة عليه، مما يسهل على المطورين تشغيل وإدارة العقد، والهدف من ذلك هو تسريع تبني التقنيات اللامركزية من قبل مختلف الشركات والوكالات الحكومية.

يؤكد المطورون أن مشغلي عقدة Avalanche سيكونون الآن قادرين على العمل على AWS GovCloud وفقًا لمتطلبات برنامج FedRAMP، وهي تطابق المعايير الأمريكية التي يجب على جميع الوكالات الفيدرالية في الولايات المتحدة استخدامها للتحقق من أمان الخدمات السحابية.

وأصبحت Ava Labs الآن أيضًا عضوًا في شبكة شركاء ” AWS “، مما يسمح لعملاء الشبكة بنشر العروض على AWS المتصلة بأكثر من 100،000 شريك في 150 دولة على الأقل.

هذا هو سبب ارتفاع سعر عملة AVAX الرقمية

بعد ارتفاع سعر عملة AVAX الرقمية خلال الساعات الماضية، قام فريق النادي العربي بالبحث عن أسباب هذا الارتفاع، وذلك بالعودة إلى حسابات عملة AVAX الرسمية، والبحث عن آخر الأخبار والتحديثات التي قد تدل على مؤشرات للارتفاع أو غير ذلك.

فقد تم الإعلان مؤخراً عن تحديث لوحة التحكم الأساسية، حيث يمكن إدارة صحة العقدة وأدائها باستخدام:

  • بيانات الأداء عبر محافظ متعددة
  • عرض المكافآت المقدرة
  • بيانات التوقيع المساحي التاريخية
  • تفاصيل العقدة

ولكن هذا الإعلان كان من فترة، ولا يعتبر سببا مهما في ارتفاع سعر العملة، ومن المحتمل أن يكون الارتفاع عبارة عن بامب مصطنع لسرقة أموال المستثمرين.

ولا يجب أن ننسى بأن العملات الرقمية متقلبة بشكل كبير، ويمكن أن يرتفع سعرها بشكل مصطنع وبدون سابق إنذار.

لذلك من الخطر جدا الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق