لماذا ارتفع سعر عملة CVX الرقمية بشكل مفاجئ؟

لماذا ارتفع سعر عملة CVX الرقمية بشكل مفاجئ؟

ارتفع سعر عملة CVX الرقمية الخاصة بمنصة Convex بشكل مفاجئ، بأكثر من 28% خلال الساعات الـ 24 الماضية، لتصل إلى سعر 5.08 دولار عند أعلى مستوياتها.

في وقت كتابة هذا المقال، كان سعر عملة CVX الرقمية، متداول عند 4.84 دولار بانخفاض بسيط عن أعلى مستوى لها خلال اليوم، وبحجم تداول أكثر من 51 مليون دولار على مدار الـ 24 الماضية، بالإضافة إلى ذلك وصلت قيمتها السوقية إلى 352 مليون دولار وفقاً لبيانات CoinMarketCap.

CVX 1D graph coinmarketcap

ما هي عملة CVX الرقمية؟

عملة CVX الرقمية – هي العملة الخاصة بمنصة Convex وهي عبارة عن منصة لامركزية تعزز المكافآت لمقدمي السيولة عبر واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

تسمح منصة Convex Finance لمزودي السيولة من منصة Curve بالحصول على حصة من رسوم التداول على Curve دون تكديس السيولة. بدلاً من ذلك، يمكن لمزودي السيولة المشاركة والحصول على مكافآت CRV المعززة وتعدين السيولة بسهولة على منصة Convex Finance.

لماذا ارتفع سعر عملة CVX الرقمية بشكل مفاجئ؟

أجرى فريق النادي العربي بحثاً عن بيانات رسمية أو تحديثات للعملة الرقمية، وتبين من خلال البحث، أن المنصة لم تطلق أية تحديثات مهمة من شأنها رفع سعر العملة، سوى أنها سوف تقوم بإطلاق تحديث في 23 الشهر الجاري بخصوص ستيكنغ cvx-CRV على منصتها.

image 136

كما ستنشر منصة Convex اقتراحاً قريباً لتغيير رسوم النظام الأساسي، بهدف الاستفادة من الخدمة الجديدة التي ستطلقها. حيث تأمل المنصة أن تكون قادرة على تحويل 2٪ من الرسوم لعملية حرق العملة، وستكون التغييرات المقترحة في الرسوم على النحو التالي:

image 137

ولكن قبل الاستثمار بأية عملة رقمية يجب البحث جيداً عن أسباب ارتفاعها، كما أنه من الخطر جداً الدخول في استثمار عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق