أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

لماذا ارتفع سعر عملة FLUX الرقمية بنسبة 40%؟

لماذا ارتفع سعر عملة FLUX الرقمية بنسبة 40%؟

شهد سعر عملة FLUX الرقمية على منصة بينانس الرقمية ارتفاعا في السعر خلال الساعات القليلة الماضية، إذ وصل سعرها إلى 0.70 دولارا أمريكيا، ليرتفع سعر العملة بنسبة تصل إلى 40% عن سعرها السابق تقريبا.

في وقت نشرنا لهذا المقال تراجع سعر العملة إلى 0.60 دولار عبر منصة بينانس الرقمية، لتحافظ على نسبة ارتفاع في السعر تصل إلى 20% تقريباً.

صورة سعر عملة FLUX الرقمية وفق موقع بينانس.
صورة سعر عملة FLUX الرقمية وفق موقع بينانس.

ووصل حجم تداول العملة إلى 57 مليون دولار وفقا للمعلومات المقدمة من موقع كوين ماركت كاب، فيما وصلت القيمة السوقية للعملة إلى 180 مليون دولار وفقا لنفس الموقع.

صورة القيمة السوقية لعملة FLUX الرقمية وفق موقع CoinMarketCap.
صورة القيمة السوقية لعملة FLUX الرقمية وفق موقع CoinMarketCap.

لماذا ارتفع سعر عملة FLUX الرقمية؟

أجرى فريق النادي العربي بحثا حول أسباب ارتفاع العملة، وتبين أن الحساب الرسمي للعملة قام بنشر معلومات مهمة حول نمو العملة ومشروعها، إذ شهد معدل نمو العملة ارتفاعا بنسبة 52% عن الشهر الماضي، وبمعدل ربحي يصل إلى 200 دولار إضافية عن المعدلات السابقة في الشهر الماضي خلال اليوم الواحد.

صورة التغريدة التي توضح ارتفاع معدلات نمو عملة FLUX الرقمية

وجاء في تقرير FLUX Cloud عن تداول حوالي 17 ألف عملة FLUX إضافية خلال هذا الشهر بمعدل 385 عملة يوميا، ليصل معدل الربح الخاص بالعملة كاملا خلال هذا الشهر إلى 95 ألف عملة FLUX رقمية تصل قيمتها إلى 57 ألف دولار.

كما جاء في تغريدة على تويتر إشارة لوجود قسم جديد من متجر Flux تم الإعلان عنه مؤخرا، يحوي على بعض المنتجات التي تحمل علامة منصة Flux الرقمية.

تغريدة توضح وجود قسم جديد من سوق منصة Flux الرقمية

فيما أشار حساب Cryptolaxy في تغريدة حديثة اليوم، إلى تصنيف أفضل 13 عملة رقمية من حيث معدلات النمو اليومية، إذ احتلت عملة FLUX الرقمية المركز الـ7 في التصنيف.

تغريدة حساب Cryptolaxy حول تصنيف أفضل العملات الرقمية نموا

ويبدو أن هذه الأسباب مجتمعمة، قد تسبب في اكتساب عملة FLUX الزخم الأخيرة، والذي رفع من قيمتها عاليا وجعلها تحقق المكاسب الأخيرة كما هو مبين سابقا.

ما هي عملة FLUX الرقمية وما هو مشروعها؟

عملة FLUX – هي عملة رقمية تابعة لمنصة runonflux والتي تقدم خدمات بنية تحتية سحابية لامركزية من الجيل الجديد والتي تمكن الأشخاص من نشر تطبيقاتهم ومواقعهم عبر خوادم متعددة في وقت واحد.

يتمتع مشروع عملة FLUX الرقمية بأنه نظام بيئي متكامل ويمتلك العديد من الأفرع والاتجهات، ابتداء من إمكانية إنشاء تطبيقات لامركزية وإنشاء عقد للكسب منها، وانتهاء بتقديمه خدمات حوسبية لامركزية وحلول لمشاريع البلوكتشين.

YouTube video
فيديو توضيحي حول مشروع FLUX

لمعرفة معلومات أكبر حول مشروع العملة يمكنك قراءة مقالنا كاملا من هنا.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ZK
ما هو موعد إدراج عملة ZK بتوقيت السعودية على بينانس؟
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟

أضف تعليق