لماذا ارتفع سعر عملة Storj الرقمية وماذا تقدم لمستثمريها؟

عملة Storj الرقمية

شهد سعر عملة STORJ الرقمية على منصة بينانس الرقمية ارتفاعا في السعر خلال الساعات القليلة الماضية على الرغم من الموجة السلبية التي تواجه سوق العملات الرقمية في الوقت الحالي.

ووصل سعر العملة إلى 0.32 دولارا أمريكيا، ليرتفع سعر العملة بنسبة تصل إلى 20% عن سعرها السابق تقريبا.

في وقت نشرنا لهذا المقال تحافظ العملة على سعرها وهو نفس السعر الذي وصلت له العملة في اليوم السابق قبل انخفاض سعرها وعودته إلى 0.30.

شاشة 2023 06 08 140217

ووصل حجم تداول العملة إلى 96 مليون دولار وفقا للمعلومات المقدمة من موقع كوين ماركت كاب بنسبة ارتفاع تصل إلى 18 ضعف حجم تداولها السابق في الـ 24 ساعة الأخيرة.

فيما وصلت القيمة السوقية للعملة إلى 129 مليون دولار بنسبة ارتفاع وصلت إلى 15% فقط.

شاشة 2023 06 08 140248

لماذا ارتفع سعر عملة STORJ الرقمية؟

أجرى فريق النادي العربي بحثا حول أسباب ارتفاع العملة حيث قام الحساب الرسمي لشبكة STORJ بمشاركة كورس تعليمي عبر تغريدة على تويتر لشبكة POKTnetwork حول آلية حفظ العملات ضمن تطبيق جديد يعمل على شبكة الويب 3، وذكرت شبكة STORJ أنها قائمة على تأمين تخزين العملات بشكل ناجح عبر التطبيق.

شاشة 2023 06 08 141141

كما سبق لشبكة STORJ أن نشرت سلسلة فيديوهات على تويتر تشرح فيها للمستخدمين آلية توزيع وصنع الفيديوهات عبر الشبكات اللامركزية في الآونة الأخيرة بشكل سريع وآمن وبتكاليف منخفضة بالشراكة مع شبكة Atempo.

شاشة 2023 06 08 141703 1

ولكن هذا قد لايعد بالضرورة سبباً مهما لارتفاع سعر العملة، ومن المحتمل أن يكون الارتفاع عبارة عن بامب مصطنع لسرقة أموال المستثمرين.

ويجب أن نذكر بأمر مهم، قبل الاستثمار بأية عملة رقمية عليك البحث جيداً عن أسباب ارتفاعها.

كما أنه من الخطر جداً الدخول في استثمار عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق