مؤسس الإيثيريوم يعلن إنحناؤه لـ إيلون ماسك

مؤسس الإيثيريوم يعلق على تحديثات إيلون ماسك الأخيرة على منصة تويتر

وافق الشريك المؤسس لشركة إيثيريوم يوري مولتشان على دفع الرسوم الشهرية البالغة 8 دولارات للاحتفاظ بعلامة التوثيق الزرقاء الخاصة به فيما سبق. وانتقل مؤسس شركة الإيثريوم فيتاليك بوتيرين، إلى تويتر ليؤكد إنه سيقبل شروط رئيس تويتر الجديد إيلون ماسك بهدف الاحتفاظ بعلامة التوثيق الزرقاء أي “الحسابات المدفوعة”.

كما قال فيتاليك بوتيرين، إنه يحاول أيضاً تجربة منصات التواصل الاجتماعي الأخرى كبدائل لتويتر، ولكنه سوف ينحني للورد إيلون ماسك ويدفع له 8 دولارات شهرياً.

وبعد أن استجاب فيتاليك لطلب إيلون ماسك فيما يتعلق بالرسوم الشهرية البالغة 8 دولارات، غرد إنه سيبدأ “الركوع والدفع” فقط عندما يتم دمج هذه الميزة على نظام الأندرويد والأنظمة الأساسية الأخرى.

image 174

وغرد فيتاليك أيضاً على تويتر أنه يبحث عن بديل لتويتر، في حالة عدم إعجابه بالتغييرات التي أجراها إيلون ماسك، حيث يحاول تجربة ماستودون.

وفي خطاب سابق، طلب فيتاليك بوتيرين من الناس التوقف عن التوسل إليه للحصول على تبرعات أو رعاية لمشاريعهم في وسائل التواصل الاجتماعي وفي رسائل الدردشة.

وأوضح أنه يعتقد أنهم يطلبون المال “لأسباب شريفة”. ومع ذلك، قال إنه من المستحيل عليه التحقق من كل من يسأل. إلى جانب ذلك، لا يمكنه الرد على كل من هذه الطلبات في صندوق الوارد الخاص به.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق