أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

مؤسس بينانس: أنا بطاطا صغيرة

مؤسس بينانس أنا بطاطا صغيرة

قامت وكالة Bloomberg الأمريكية مؤخراً بنشر قائمة تصنف أثرياء جدد في العالم وماهي مجالات استثمارهم حيث شهدت القائمة وجود 26 شخصاً مختلفا تتجاوز ثرواتهم الـ1 مليار دولار بكثير والعديد منهم كان مستثمرا في العملات الرقمية.

برز أسم مؤسس بينانس changpeng zhao المعروف بـCZ اختصارا في المركز الثالث ضمن هذه اللائحة المقدمة من وكالة بلومبيرغ، وقدمت الوكالة العديد من المعلومات الخاصة حول مؤسس بينانس ومنها عمره الحالي الذي وصل إلى 46 عام.

image 397
مؤسس بينانس في تقرير وكالة بلومبيرغ.

وتواجد مؤسس شبكة بينانس في المركز الثالث ضمن قائمة بلومبيرغ بثروة بلغت 28.2 مليار دولار من خلال إدارته لمنصة بينانس الرقمية واستثماره في العملات الرقمية فقط.

ماذا رد مؤسس شبكة بينانس على تقرير بلومبيرغ؟

قام مؤسس شبكة بينانس بنشر تغريدة على حسابه في تويتر ردا على المعلومات التي قدمتها شبكة بلومبيرغ وقال أن جميع المعلومات التي قدمتها بلومبيرغ عنه في مقالها كانت معلومات خاطئة مبرراً أن ثروته ليست حتى قريبة من الرقم المذكور مع عدم فهمه لسبب تواجده في القائمة أصلاً.

1 22
رد مؤسس شبكة بينانس على مقال بلومبيرغ.

وبعد نشره لهذه التغريدة قام زوران كول أحد مبرمجي ومطوري العملات الرقمية الذي يعمل على توفير طرق وسبل أكثر أمانا وموثوقية لتبادل العملات الرقمية بين المستثمرين بالرد على مؤسس بينانس بأنه من الجيد تواجد شخص ثري في صناعة العملات الرقمية تقارب ثروته كل من ثروة إيلون ماسك وثروة فلادمير بوتين لقدرته على دعم العملات الرقمية ووضع أساس ثابت لها.

2 17
رد مؤسس شبكة بينانس على زوران كول.

وأعادة مؤسس شبكة بينانس نفيه حيث رد عليه قائلا: “مستحيل، أنا كالبطاطا الصغيرة بالنسبة لهم، صغيرة ولكن تنمو ببطئ، من ذكرتهم أنت هم أكبر بمئات المرات.”

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق