مؤسس تيرا يغرد بتغريدات غريبة بعد المقترحات الجديدة للشبكة

علق رئيس ومؤسس شركة تيرا (دو كوون) على اقتراح LUNA’s Expedition بتغريدة غامضة والتي كانت تحتوي على رموز تعبيرية دون كلام، وكانت الرموز لريشة ومصافحة وقطار يتحرك، لكن ما قصده مؤسس تيرا في التغريدة لا يزال غير واضح.

IMG 20221103 194302
تغريدة دو كوون بشكل غامض ورموز تعبيرية.

أما عن اقتراح Terra Expedition، فهو عبارة عن اقتراح جديد يحدد برنامج توسيع النظام البيئي، وكما وصفه فريق تيرا، سيكون برنامجاً مدته أربع سنوات مع ثلاثة أهداف أساسية: تحفيز المطورين للبناء على شبكة تيرا، وتعميق السيولة من أجل زيادة التداول والأرباح لشركة تيرا وإلحاق عدد أكبر من المستخدمين بشبكة تيرا.

سيتم تمويل هذا البرنامج بنسبة 9.5٪ من إجمالي عدد عملة لونا والذي تم تخصيصه عند إطلاق شبكة تيرا الجديدة.

في منتدى بحث تيرا، قدم الرئيس والمؤسس دو كوون منشوراً يشير إلى مناقشة Terra Expedition، وحث المجتمع على التفكير في بديل أفضل، أو على الأقل عدم القيام بأي شيء.

ماهي تعليقات مؤسس تيرا عن المقترحات؟

بالإضافة إلى مقاضاته في دعاوى جماعية في المحاكم الأمريكية، فهو مطلوب من قبل سلطات كوريا الجنوبية، وأصدر الإنتربول الدولي تنبيهاً أحمر لاعتقاله، ومؤخراً ودعوى قضائية أخرى بقيمة 57 مليون دولار من 350 مستثمراً.

وكان قد نشر مؤسس تيرا دو كوون مؤخرا تغريدة على حسابه على تويتر وقال بها:

الغريب أن الأسابيع القليلة الماضية كانت واحدة من أكثر الفترات إبداعاً في حياتي.

IMG 20221103 201521

وكان قد انهار نظام تيرا البيئي في وقت سابق، وفكت عملتها المستقرة ارتباطها بالدولار في مايو مما أدى إلى خسائر بلغت حوالي 60 مليار دولار.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق