مؤشر خطير يمكن أن يؤثر بشكل سلبي على سعر عملة APT الرقمية

مؤشر خطير يمكن أن يؤثر بشكل سلبي على سعر عملة APT الرقمية

شاركت شبكة LightCrypto لتحليل العملات الرقمية تغريدة مع متابعيها على تويتر البالغ عددهم 172 ألف متابعاََ ببيان مثير للقلق حول البيع الجماعي المحتمل لعملة (APT) الرقيمية.

عرضت شبكة Light بشكل مفصل في تغريدة لها على تويتر كيف ترسل المحفظة المرتبطة بالفريق الأساسي لـ لشركة Aptos (APT) عملات APT الرقمية إلى منصة بينانس والتي تعتبر أكبر منصة تداول للعملات الرقمية, وحتى الآن أرسلت منصة Aptos ما قيمته أكثر من 20 مليون دولار إلى بينانس، في حين أن أكثر من مليار دولار لم يتم ضخها في السوق بعد.

ما تفاصيل عملية تحويل APT إلى بينانس وما التأثير المحتمل على سعرها؟

تضمن تغريدة شبكة Light كيف تمت عملية تحويل العملات الرقمية وبينت بصورة تظهر التحويلات وصرحت عبر التغريدة إلى المجتمع:

“بدأت محفظة فريق Aptos dev في إطعام البط الكوري (منصة بينانس)، حيث تم إرسال ما قيمته 20 مليون دولار من العملات الرقمية إلى Binance في الساعة الماضية, ولا يزال 1 مليار دولار من المخزون في المحفظة…

تغريدة شبكة Light حول حجم العملات الرقمية التي تم تحويلها من منصة Aptos إلى منصة بينانس.
تغريدة شبكة Light حول حجم العملات الرقمية التي تم تحويلها من منصة Aptos إلى منصة بينانس.

تبين شبكة Light رأيها وتوقعها أنه من المحتمل جداََ أن يتم امتصاص عملات APT من شركة Aptos من قبل سوق التجزئة الكوري (عبر منصة بينانس), ونلاحظ أيضاََ أن الفائدة المفتوحة الضخمة البالغة 400 مليون دولار على زوج APT / USDT مصحوبة بدفاتر الطلبات الفورية “الورقية”، وسبق وأن ذكرنا أن شركة Aptos بعملتها APT من بين أفضل الشركات أداءً لعام 2023 في قطاع الشركات المتوسطة الحجم, وفي الأسابيع الثلاثة الماضية ارتفع سعر APT بنسبة 500 ٪ تقريباََ وسجلت أعلى مستوى جديد على الإطلاق بأكثر من 18.36 دولاراََ.

ما الآراء وردود الأفعال حول التحركات والتهديدات التي تواجهها شبكة APT الرقمية؟

برأي لجوردي ألكسندر رئيس قسم المعلومات في Selini Capital ومستشار بلوكتشين عبر عن سخريته، من تفاؤل مشتري Aptos (APT) وسرد “الجيل التالي L1” الذي يحيط به المشروع, وذلك بتغريدة له على تويتر قائلاََ:

“APT عرض آخر من العصر الحجري القديم في عالم العملات الرقمية, وعلى ما يبدو أن اعتقاد شركة Preppy VCs أنهم كانوا يستثمرون في تقنية L1 الواعدة, هي مقامرة PvP الخالصة التي تنتهي فقط بإلغاء القفل لاستخراج الرابح من لاعبي Squid Gamers الكوريين، لا تلعب ما لم تكن Pro.”

تغريدة ألكسندر جوردي الساخرة حول عملة APT الرقمية معلقاََ على تغريدة شبكة  Light والتي تظهر تفاصيل تحويل حجم كبير منها إلى منصة بينانس.
تغريدة ألكسندر جوردي الساخرة حول عملة APT الرقمية معلقاََ على تغريدة شبكة Light والتي تظهر تفاصيل تحويل حجم كبير منها إلى منصة بينانس.

ويتبين من تغريدة أليكسندر جوردي بأنه يوصي مستثمري التجزئة بتجنب فتح صفقات بيع على زوج APT / USDT في الوقت الحالي حيث يمكن للمستثمرين الجريئين “التفوق” على التجزئة مرة أخرى.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق