ماذا حدث لأداء لشبكة Arbitrum بعد انتهاء الأيردروب؟

بينانس تعلن عزمها إدراج عملة ARB الرقمية Arbitrum

أثار أيردروب شبكة Arbitrum ضجة كبيرة، وزيادة في عدد المعاملات اليومية على الشبكة قبل أن تنخفض في وقت لاحق، وعلى الرغم من هذا التراجع شهدت الشبكة نمواً في المستخدمين الجدد والمستخدمين النشطين.

وتصدرت شبكة Arbitrum عناوين الأخبار بسبب الأيردروب والذي كان مرتقباً في الفترة الأخيرة، والذي بدأ بشكل فعلي، وذلك على الرغم من أن جزءاً كبيراً من العملات الرقمية تم سرقتها من قبل مجهولين.

وفي يوم إطلاق الأيردروب تجاوزت المعاملات اليومية على الشبكة 2.7 مليون معاملة، وعلى الرغم من ذلك وحتى هذا الحين فقد انخفض الرقم وبلغ حوالي 1.8 مليون معاملة يومية.

Source arbiscan
Source:arbiscan

وفقاً لبيانات صادرة عن منصة تحليل البيانات Dune Analytics، فقد شهدت Arbitrum نمواً في عدد كل من المستخدمين الجدد والنشطين، وتجاوز عدد الحسابات الجديدة 441 ألف حساب وتجاوز العدد الإجمالي للحسابات المسجلة ثلاثة ملايين، علاوة على ذلك فإن عدد العناوين النشطة في ازدياد ووصل إلى أكثر من 1.2 مليون.

Arbitrum-users
Arbitrum-users

ما هو حال العملات المستقرة على الشبكة؟

كشفت بيانات منصة Artemis أن شبكة Arbitrum شهدت أكبر حجم من العملات المستقرة على الشبكة في مارس، وكان أعلى تدفق داخلي للشبكة في 24 مارس والذي بلغ أكثر من 162 مليون دولار مما أدى إلى زيادة القيمة السوقية للعملات المستقرة.

وأظهرت بيانات منصة Dune Analytics، أن عملة USDC كانت العملة المستقرة المهيمنة على الشبكة حيث تمثل 67% من المعاملات، بينما (USDT) تشكل 14.2%.

Arbitrum-stablecoins-flow
Arbitrum-stablecoins-flow
كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق