أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

ماذا يعني Lambo في العملات الرقمية؟

ماذا يعني Lambo في العملات الرقمية؟

لامبورغيني (وفي الانجليزية Lambo) وهي إشارة إلى ارتفاع كبير في أسعار العملات الرقمية يمكن المستثمرين من شراء سيارة فاهرة من نوع لامبورغيني.

في الحقيقة يوجد متداول يدعى Peter Saddington قام بشراء بعض البيتكوين بقيمة 115 دولار أمريكي وذلك في عام 2011، وفي عام 2017 عندما ارتفع سعر عملة البيتكوين إلى مستويات كبرية مقارنة بالعام 2011، اشترى بالربح الذي حققه سيارة لامبرغيني Lamborghini.

لذلك إن شاهدت كلمة Lambo أو عبارة When Lambo؟  أي متى ستشتري اللامبرغيني؟ فهذا يعني أن كاتبها يتوقع أن يأتي وقت تحقق فيها محفظته الاستثمارية أو عملته الرقمية ما يكفيه لشراء سيارة لامبرغيني، أو أن يصبح ثرياً عما قريب بفضل العملات الرقمية المشفرة.

وتم اختيار هذا المصطلح أو هذا السؤال وذلك لأن السؤال عبارة عن فكاهة بين الكناية والمباشرة. الكناية تكمن في أن شراء العملات الرقمية المشفرة طريق للثراء السريع ومضاعفة الأموال بوقت قصير، والمباشرة تعود لكون سيارة اللامبرغيني الوسيلة المفضلة لعدد كبير من الأثرياء الجدد وذلك من أجل إعلان نجاح استثماراتهم.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
تعرف أيضا
Bitcoin puzzle

يعتبر ساتوشي ناكاموتو (مؤسس البيتكوين) الشخصية الأشهر والمجهولة في عالم العملات الرقمية، ولكن هناك أيضا أمور مثيرة يقف وراؤها أشخاص … إقرأ المزيد

التعريف الكامل
ETF Bitcoin

مصطلح ETF Bitcoin وهو اختصارا من (exchange-traded fund) أي أنه صندوق يتم تداوله في البورصة حيث يقوم المستثمرون بشراء وبيع البيتكوين … إقرأ المزيد

التعريف الكامل
opBNB

تعمل شبكة بينانس (BNB) على تطوير حل جديد لتحسين أداء الشبكة وخفض التكاليف. يسمى هذا الحل opBNB، وهو يعتمد على … إقرأ المزيد

التعريف الكامل

أضف تعليق