مايكل سايلور يكشف حقائق مرعبة عن منصة FTX

مايكل سايلور يكشف حقائق مرعبة عن منصة FTX

في حديث سابق بين رئيس شركة MicroStrategy مايكل سايلور والرئيس التنفيذي السابق لشركة FTX سام بيكمان فرايد حول إفلاس شركة FTX، خلال هذ الشهر تم فيها الكشف عن الأعمال الداخلية للشركة، لكن المشكلة الأساسية للشركة لا تزال تتمثل في مبلغ 3.1 مليار دولار تدين بها الشركة لأكثر من مليون شخص.

وفي مقابلة صحفية لقناة Valuetainment على اليوتيوب للرئيس التنفيذي السابق لشركة MicroStrategy مايكل سايلور حول ما إذا كان يعرف عن الخدع التي كانت تستخدمها شركة FTX.

جاء الرد من مايكل سايلور حول هذا السؤال، متحدثاً أن سام بيكمان فرايد هو الشخص المدلل في عالم العملات الرقمية. حيث حقق سام بيكمان مليارات الدولارات في منصة غير منظمة، ومليارات أكثر من خلال إصدار عملة FTT، وتمكن من الوصول إلى السياسيين للتأثير على التشريعات والقوانين.

ووفقاً لـمايكل سايلور، فإن إحدى هذه الروايات، هي الحرب على البيتكوين، حيث قال سايلور إن سام بيكمان فرايد وآخرين في عالم العملات الرقمية كانوا دائماً مذنبين بتهمة ضخ الأوراق المالية غير المسجلة (العملات الرقمية والتي ليس لها قيمة) والترويج لها.

ونظراً للادعاءات ضد سام بيكمان، أوضح سايلور أن هناك عملية احتيال هائلة، حيث تم إنشاء 8 مليارات دولار من عملة FTT من لا شيء. وبعد ذلك، تم إصدار العملات الرقمية المقفلة وتسجيلها في الميزانية العمومية لتصل قيمتها من 4 مليارات دولار إلى 8 مليارات دولار، وبذلك يصل إجمالي الضمانات إلى 16 مليار دولار.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق