مايك تايسون يكشف منه هو أعظم مقاتل في ММА

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في تصريح جديد أثار الدهشة، أعلن البطل السابق في ملاكمة الوزن الثقيل، مايك تايسون، عن رأيه فيمن يعتبره أعظم مقاتل في تاريخ الفنون القتالية المختلطة (MMA). وقد نشر هذا التصريح على قناة YouTube الشهيرة “Complex”.

وقال تايسون: “هناك العديد من المقاتلين الرائعين مثل جون جونز وحبيب نورماغوميدوف، وهناك الكثير من المواهب الجديدة في الطريق، ولكن علي أن أختار جون جونز بسبب الصعاب التي مر بها ولكنه تمكن من البقاء بطلاً”.

YouTube video

جون جونز، البالغ من العمر 36 عامًا حاليا، يتصدر التصنيف في وزن الثقيل لاتحاد الفنون القتالية المختلطة (UFC) بجانب الروسي سيرغي بافلوفيتش والفرنسي سيريل جان. في مسيرته المهنية، حقق 27 انتصارا وتعرض لهزيمة واحدة فقط. وكان لديه مباراة واحدة أخرى تم إلغاؤها.

أما حبيب نورماغوميدوف، فقد حقق اللقب لثلاث مرات في الوزن الخفيف UFC، ثم اعتزل الرياضة. حصد حبيب إجمالًا 29 انتصارا في 29 مباراة احترافية، وبعد اعتزاله بدأ مساره التدريبي. في عام 2022، تم تكريمه كأفضل مدرب لعام 2022 وفقًا لجوائز MMA Junkie.

هذا التصريح لمايك تايسون يعكس الاعتراف بجماهيرية جون جونز والإنجازات الكبيرة التي حققها في عالم MMA، ويثير تساؤلات حول النقاش المستمر حول من هو أعظم مقاتل في تاريخ هذه الرياضة المتنوعة والشيقة.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

انتقال محتمل لنجم ولفرهامبتون إلى الدوري الإيطالي

انتقال محتمل لنجم ولفرهامبتون إلى الدوري الإيطالي

مانشستر يونايتد يمدد عقد نجم خط وسطه

مانشستر يونايتد يمدد عقد نجم خط وسطه

حارس “جيرونا” يعلن انتهاء مسيرته مع المنتخب الوطني

حارس “جيرونا” يعلن انتهاء مسيرته مع المنتخب الوطني

أضف تعليق