ما السبب وراء ارتفاع عملة FET الرقمية بشكل مفاجئ؟

ما السبب وراء ارتفاع عملة FET الرقمية بشكل مفاجئ؟

عادت عملة FET الرقمية والمدرجة على منصة بينانس للارتفاع من جديد، حيث ارتفعت بشكل ملحوظ خلال الـ24 ساعة الماضية، وحققت مكاسب بنسبة 20.35%، ووصلت لسعر 0.4501 دولار للعملة الواحدة، فيما بلغ حجم تداول العملة أكثر من 171.74 مليون FET، والتي تعادل قيمتها أكثر من 74 مليون دولار أمريكي.

سعر عملة FET الرقمية وفق موقع بينانس
سعر عملة FET الرقمية وفق موقع بينانس

ومنذ بداية شهر فبراير وحتى تاريخ اليوم، سجلت عملة FET أعلى سعر لها اليوم بحوالي 0.6083 دولار أمريكي، حيث بلغت نسبة النمو المتوسطة للعملة ما يقارب 63.60% منذ بداية شهر فبراير، أما بالمقارنة مع أدنى سعر وصلت له خلال نفس المدة وهو 0.2575 دولار أمريكي، فإن نسبة النمو بين القمتين السابقتين بلغت حوالي 127.56%.

سعر عملة FET الرقمية (الشهري) وفق موقع بينانس
سعر عملة FET الرقمية (الشهري) وفق موقع بينانس

ما هو سبب ارتفاع عملة FET الرقمية؟

أجرى فريق منتدى النادي العربي بحثا عن بيانات رسمية أو تحديثات لعملة FET الرقمية لمعرفة أسباب ارتفاع العملة المفاجئ، إذ وجدنا عبر حساب المنصة الرسمي على موقع تويتر، أن آخر تحديث للمنصة كان قبل بضع ساعات قليلة، أشارت فيه لمتابعيها بأن الوكلاء أحد أهم اهتماماتها الأساسية منذ إنشاء الشبكة، ويتم الآن صب كامل التركيز على تقنية الوكيل لأنها مفيدة جدا في تمكين الخصوصية.

آخر تحديث لمنصة fetch.ai على حسابها الرسمي في تويتر
آخر تحديث لمنصة fetch.ai على حسابها الرسمي في تويتر

وكانت قد نشرت المنصة تغريدة في وقت سابق من يوم 13 فبراير الجاري، أشارت فيها إلى تفعيل الإصدار V0.7.0 من محفظتها الرقمية، والذي حمل معه الكثير من المميزات لمستخدمي المنصة، إذ عمد فريق المطورين هذه المرة إلى التركيز على الجانب الاجتماعي بشكل كبير، عبر إضافة ميزة إنشاء مجموعة للتواصل والدردشة تتسع حتى 100 عضو كحد أقصى، إلى جانب إمكانية تعيين عدد من المشرفين في وقت واحد، وإمكانية مغادرة وحذف المجموعة وقتما تشاء، والأهم من كل ذلك أن الأعضاء جميعا سيحصلون على رسائل وإشعارات لكل ما هو جديد من شبكة العملة الرقمية FET.

منصة fetch.ai تعلن عن الإصدار الجديد من محفظتها
منصة fetch.ai تعلن عن الإصدار الجديد من محفظتها

وتهدف شبكة العملة الرقمية من هذا التحديث، إلى إتاحة الفرصة أمام مجتمع العملة للتواصل بفعالية أكبر، والحديث في العديد من المواضيع المتعلقة بالتداول في سوق العملات الرقمية، مثل الستيكينغ وفرص الاستثمار والإعلانات المهمة لبقية منصاتهم المفضلة وغيرها الكثير من الأمور المثيرة للجدل والنقاش.

منصة fetch.ai توضح سبب إضافة ميزة التواصل للتحديث الجديد
منصة fetch.ai توضح سبب إضافة ميزة التواصل للتحديث الجديد

وأضافت المنصة أيضا في توضيح آخر، إلى أن الإصدار الجديد من محفظتها يعتبر أبسط وأكثر سهولة في الاستخدام ويتمتع بسرعة وآمان فائقين، إذ تم تزويد نظام المحفظة بآلية جديدة تقوم على تشفير مفاتيح المستخدمين وتخزينها على أجهزتهم كل بواحده، وبالتالي فإنه من الصعب لمواقع سرقة البيانات أن تصل إلى هذه المعلومات بهذه البساطة. وختمت توضيحها بالإشارة إلى مستخدميها من أجل الاستمرار في متابعة التحديثات القادمة.

منصة Fetch.ai تجلب تحديثا مميزا وتدعو لترقب المزيد من ذلك
منصة Fetch.ai تجلب تحديثا مميزا وتدعو لترقب المزيد من ذلك

ولاقت هذه التحديثات أصداء كبيرة لدى متابعي المنصة، إذ حظيت بكثير من الدعم والتعليقات الإيجابية، الأمر الذي أدى بلا شك لاكتساب شبكة العملة الرقمية زخما قويا ساهم في صعود سعر عملتها FET الرقمية.

ونذكر أنه من الخطر جداً الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

ما هي عملة FET الرقمية؟ وما هو مشروعها بشكل موجز؟

عملة FET – هي عملة رقمية تابعة لشركة Fetch.AI، وهي عبارة عن مختبر أبحاث حول الذكاء الاصطناعي (AI)، تبني شبكة تعلم آلية مفتوحة وغير مركزية مع اقتصاد خاص بها بالعملات الرقمية.

ويهدف مشروع Fetch.ai إلى إضفاء الطابع الديمقراطي للوصول إلى تقنية الذكاء الاصطناعي من خلال شبكة لامركزية، حيث يمكن لأي شخص الاتصال والوصول إلى مجموعات البيانات الآمنة، باستخدام الذكاء الاصطناعي المستقل لتنفيذ المهام التي تعزز شبكة البيانات العالمية.

تأسست شركة Fetch.AI في عام 2017، وتم إطلاق عملة FET عبر IEO على منصة بينانس في مارس 2019، ويتم استخدام خدمات Fetch.AI في عدد من الحالات، مثل تحسين الخدمات اللامركزية التجارية، وشبكات النقل المختلفة كمواقف السيارات، وشبكات الطاقة الذكية.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق