ما تفاصيل التوزيع المجاني لعملة GALA الرقمية ومن سيحصل عليها؟

ما تفاصيل التوزيع المجاني لعملة GALA الرقمية ومن سيحصل عليها؟

Gala Games – هي عبارة عن منصة تبني مجموعة من الألعاب التي تعمل بنظام البلوكتشين، والتي توفر للاعبين ملكية حقيقية لعناصرهم داخل اللعبة من خلال استخدام الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs).

ما تفاصيل عملية الستيكنغ التي ستطلق مع إطلاق الإصدار الجديد من Gala؟

أعلن مشروع Gala Games P2E (ألعب لتكسب) عملية ستيكنغ للإصدار الثاني من GALA v2، إذ سيحصل مالكو GALA v1 على عملة رقمية جديد بنسبة عملة إلى عملة كمكافأة تعطى مع إطلاق التحديث الجديد V2، وأوصى فريق المشروع بشدة أن يسحب المستخدمون المكافآت من جميع مجمعات السيولة أو منصات التداول إلى محافظهم بحلول إطلاق الإصدار القادم في 15 مايو.

بين مطورون Gala أنهم اتصلوا بالعديد من المواقع بخصوص عملية الستيكنغ، لكن لا يمكنهم الوعد بالتوزيع الصحيح لمكافآت العملات الرقمية، بقولهم:”لا يمكننا أن نضمن إمكانية استرداد GALA التي دخلت في عقود مجمع السيولة، ومن الأفضل أخذ الحذر والحيطة لتفادي الخسارة”.

بعد إنتهاء عملية الستيكنغ لـ GALA v2 سيتم إنهاء دعم GALA v1 على الفور، ووفقاََ للبيان، يحتوي عقد الإثيريوم للتحديث الجديد على عدد من التحسينات فيما يتعلق بآلية التسجيل والأمان والتحديثات المحتملة في المستقبل.

كيف تفاعلت القيمة السعرية لعملة GALA عقب هذه الأخبار؟

ارتفع سعر عملة GALA على خلفية الإعلان عن عملية الستيكنغ بنحو 15٪ خلال يوم واحد، ويتم تداولها عند مستويات قريبة من 0.05 دولار بحسب بيانات (بينانس)، وفي وقت كتابة هذا المقال يتم تداولها عند حوالي 0.048 دولار، كما ارتفع حجم تداول GALA على مدار 24 ساعة بنسبة 133 ٪ عند 509.6 مليون دولار عقب مساعي المستثمرين لجني الأرباح من تقلبات السوق. 

سعر عملة GALA وتفاعلها مع أخبار التحديث القادم وعملية الستيكنغ
سعر عملة GALA وتفاعلها مع أخبار التحديث القادم وعملية الستيكنغ.

ما هي ترقية GALA V2

ستمنح هذه الترقية للمستخدمين نسخة جديدة من عملة Gala الرقمية عن طريق عملية ستيكنغ واسعة، ومن المتوقع أن تتضمن الترقية إلى عقد الإثيريوم لعملة Gala العديد من التطورات، مثل آليات الحرق المحسّنة وترقيات الأمان وإمكانية الترقية المستقبلية.

وستوزع عملية الستيكنغ المباشرة لجميع المستخدمين الذين يمتلكون الآن GALA (v1) على شبكة الإثيريوم سيتلقون تلقائياََ عملة GALA (v2) الرقمية الجديدة، مع إيقاف GALA (v1) تلقائياََ مع انتهاء عملية التحديث وتوزيع العملات الرقمية الجديدة.

لتتمكن من الحصول على المكافآت، يُنصح المستخدمون بالاحتفاظ بعملات GALA الخاصة بهم في محفظة شخصية، مع اقتراب موعد الانتقال في 15 مايو، إذ يعد فريق Gala Games بإبقاء المستخدمين على اطلاع دائم بالتحديثات والإعلانات المتكررة.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق