ما توقعات سعر عملة شيبا بعد إطلاق شبكة شيباريوم؟

عملة شيبا في منطقة حرجة وبوادر قريبة بإطلاق تحديث شيباريوم

تقع شبكة شيباريوم في الوقت الحالي في مرحلة اختبار واسعة النطاق، وكشف ساتوشي كوساما، المطور الرئيسي للمشروع ومؤسس شيبا، عن هذا التحديث يوم 19 أغسطس، وأكد كوساما للمجتمع أنهم قد حلوا جميع التحديات التقنية التي واجهوها سابقاً على منصة الطبقة الثانية مما يعني اقتراب الإطلاق مرة أخرى.

ما الذي حصل لشيباريوم ومتى سيتم إعادة إطلاقها؟

ذكر كوساما أن شيباريوم تعمل حالياً (ولكن في الوضع التجريبي الخاص)،” وشدد كوساما كذلك على أهمية ضمان التحجيم والوظائف المثلى قبل إعادة الإطلاق العام، مما يشير إلى أن فريق تطوير SHIB يعطي الأولوية للحذر قبل كل شيء.

والجدير بالذكر أن الإطلاق الأولي لشيباريوم لم يكن خاليا من المشكلات، ويشير Shibariumscan المستكشف المعين للشبكة إلى أن أحدث كتلة على شبكة شيباريوم الرئيسية تم إنتاجها يوم الخميس.

من بين العديد من المشكلات التي تمت مواجهتها والحركة غير المتوقعة للإيثيريوم والتي تقدر قيمتها بنحو 1.7 مليون دولار خلال تلك الفترة، ونشأت هذه المشكلة بسبب التدفق الهائل وغير المتوقع للحركة على الشبكة فور إطلاقها مع إيداع 1000 إيثيريوم و 600 ألف BONE خلال أول 15 دقيقة فقط، وأدى هذا الاندفاع إلى تسجيل شيباريوم أكثر من 160 مليون وحدة حسابية في نصف ساعة فقط.

وصرح كوساما أنهم قاموا منذ ذلك الحين بتضخيم حجم شيباريوم وقدرتها بنسبة مذهلة تبلغ 1500٪، ومع هذه التطورات الواعدة والتفاني الذي أظهره الفريق، ينتظر العديد من عشاق عملة شيبا إينو بحماس أن تفتتح شيباريوم أبوابها للمجتمع.

ما التأثير والسعر الذي يمكن أن تصل له عملة شيبا بعد إعادة إطلاق شيباريوم؟

تتجلى تموجات إطلاق شيباريوم بشكل واضح في ديناميكيات الأسعار الأخيرة لعملة SHIB، إذ لوحظت زيادة في 12 أغسطس وارتفع سعر SHIB إلى أعلى مستوى في الأربعة أشهر الماضية عند 0.00001136 دولار.

آخر صعود لسعر عملة شيبا والذي تبعه انهيار
آخر صعود لسعر عملة شيبا والذي تبعه انهيار

وبعد التجميد المؤقت لشيباريوم، انخفضت قيمة شيبا بشكل حاد، وكان هذا الانخفاض حاداً لدرجة أن سعر SHIB انزلق إلى ما دون مستويات الدعم لجميع المتوسطات المتحركة اليومية الرئيسية.

شهد المسار الأخير لعملة شيبا تضاؤلاً غير مستقر بالقرب من علامة تصحيح فيبوناتشي 78.6٪ عند 0.00000717 دولار يوم الخميس الماضي، وتمكن سعر SHIB من شق طريقه مرة أخرى حيث وجد دعماً فوق مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ والمثبت عند 0.00000806 دولار.

ثم شهد سعر شيبا إينو ارتداداً قصيراً لكن المقاومة عند مستوى تصحيح فيبوناتشي 50٪ والمتوسط المتحرك لـ100 يوم عند 0.00000869 دولار أحبطت تقدمها، مما تسبب في ارتدادها إلى مستوى 61.8٪.مع احتمال إعادة التشغيل المحتملة لشيباريوم في الأفق القريب، هناك منارة أمل لسعر SHIB.

إعادة إطلاق ناجحة قد تدفع SHIB للارتفاع بنسبة جيدة وتعديل ذروة 4 أشهر السابقة، لكن هذا الصعود لن يخلو من التحديات، وأبرزها المنطقة الواقعة بين المتوسط المتحرك لـ100 يوم عند 0.00000867 دولاراً ومستوى تصحيح فيبوناتشي 50٪ عند 0.00000869 دولاراً.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق