ما حقيقة الحساب المتورط بالفضيحة على أنستغرام لصلاح محسن

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تصدر اسم صلاح محسن لاعب نادي الأهلي المصري مواقع التواصل الاجتماعي بكم هائل من رسائل الإدانة حول فضيحة تتهم صلاح بخيانة زوجته بعد تسريب محادثات خاصة بينهما.

إذ انتشرت تسريبات مخلة تخص اللاعب صلاح محسن والتسريبات عبارة عن صور خاصة من هاتفه الشخصي، وتم تسريب هذه الصور من قبل حساب لامرأة تدعي أنها زوجة اللاعب صلاح، إذ قامت بنشر صور ومحادثات تخص وتفضح صلاح على انستغرام، وتناقل ررواد مواقع التواصل الرسائل من الحساب على انستغرام إلى جميع المنصات بما فيهتا منصة X.

ما مضمون الرسائل والصور التي فضحت صلاح محسن؟

تضمنت الرسائل المنشورة محادثات خاصة للاعب صلاح محسن مع عدد من الفتيات، ونشر الحساب مقطع فيديو لشيخ يتحدث عن عقوبة الزاني بعد وفاته، وشملت المنشورات تسجيلات صوتية بصوت اللاعب صلاح محسن، وتم تداول المنشورات بشكل واسع جداََ على السوشيال ميديا وسط انتقادات كبيرة لصلاح تحت مسمى خيانة صلاح محسن لزوجته.

وجاء في بعض الرسائل اتهام صلاح بالادعاء أنه مصاب لعدم حضوره حفل تكريم فريقه الأهلي مع زملاؤه، وذلك من أجل لقاء إحدى الفتيات التي يحادثها وكتب لها: “هعمل نفسي بكرة مصاب عشان خاطرك”، وفي منشور آخر يظهر تهديد صلاح لإحدى الفتيات بسبب عدم ردها عليه وجاء في نص الرسالة: “انت تعرفي انا مين عشان مترديش علي”.

ماذا فعل صلاح تجاه كل هذه الإدعاءات والاتهامات الموجهة له؟

تقدم محام صلاح محسن يوم الأحد 21 يناير ببلاغات إلى وزير الداخلية والنائب العام ضد الزوجة، وتقدم هاني سند المحامي ببلاغ لوزير الداخلية ضد زوجة اللاعب طالباََ التحقيق معها بتهمة الاعتداء على القيم الإنسانية، ونشر الفضائح وفبركة صور وأسماء فتيات، كما طلب تتبع الحساب المسمى إسراء سامح 37 على “أنستغرام” والخاص بها لبيان صلتها به.

وأكد المحامي في بلاغ آخر قدمه إلى النائب العام أن المجتمع المصري فوجئ بحساب خاص بفتاة زعم أنها زوجة اللاعب صلاح محسن يقوم بنشر علاقات وصداقات بين فتيات واللاعب.

وبين محامي صلاح أن الحساب قام بنشر صور وأسماء الفتيات ما يشكل جرائم الاعتداء الفعلي على القيم الإنسانية وقيم الحقوق والحريات الشخصية وبما تشكله من جرائم لتقنية المعلومات من إساءة استخدام وسائل الاتصالات وفبركة الرسائل والصور وربطها بمحتوى خادش ومسيء، واتهم المحامي صاحبة الحساب بنشر الفضائح بين الأزواج والمطلقين بما يستوجب ويحق معه عقاب القانون.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

انتقال محتمل لنجم ولفرهامبتون إلى الدوري الإيطالي

انتقال محتمل لنجم ولفرهامبتون إلى الدوري الإيطالي

مانشستر يونايتد يمدد عقد نجم خط وسطه

مانشستر يونايتد يمدد عقد نجم خط وسطه

حارس “جيرونا” يعلن انتهاء مسيرته مع المنتخب الوطني

حارس “جيرونا” يعلن انتهاء مسيرته مع المنتخب الوطني

أضف تعليق