أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

ما سبب إزالة عملة الريبل من محفظة Coinbase؟

ما سبب إزالة عملة الريبل من محفظة Coinbase؟

وفقا لما تم الإبلاغ عنه قبل ساعات قليلة، ستقدم محفظة كوينبيز Coinbase Wallet، وهي منتج لمنصة تداول عملات رقمية تحمل الاسم نفسه، على إلغاء الدعم لعملة الريبل (XRP) وبعض العملات الرقمية الأخرى، وحذفهم من المحفظة.

وسيحدث هذا في أوائل العام المقبل ويرجع ذلك إلى النشاط الخفيف لتداول هذه العملات، وفقا لحساب تويتر الرسمي لـ Coinbase Wallet.

نقطية جديدة 17
تغريدة الحساب الرسمي لـ Coinbase Wallet

وجاء في التغريدة: سنقوم بإزالة الدعم للعديد من العملات ذات النشاط المنخفض على Coinbase Wallet بدءاً من يناير 2023، بما في ذلك عملات BCH و ETC و XLM و XRP.

وأضافت التغريدة “وتسمح لنا هذه الإجراءات الروتينية بمواصلة الاستثمار في الميزات الجديدة التي تجعل الوصول إلى الـ web3 أكثر سهولة:.

وجاءت ردات الفعل من قِبَل المجتمع مختلفة، لا سيما مجتمع XRP، وبالنسبة للكثيرين، هذا يذكرهم بإلغاء إدراج XRP من Coinbase نفسها قبل بضع سنوات.

ودون إنكار الأسباب الكامنة وراء قرار فريق Coinbase Wallet، تجدر الإشارة إلى أن XRP لاتزال واحدة من أشهر العملات الرقمية ولديها ثامن أكبر حجم تداول يومي يبلغ مليار دولار وسطياً​​، وفقاً لـ CoinMarketCap.

اشتعال المعارك بين المحافظ الساخنة والباردة

لم يفشل منافسو Coinbase Wallet في الاستفادة من القرار رغم وجود مجتمع كبير يؤيدها، حيث ذكرت Xumm Wallet من شركة XRPL أن النشاط المنخفض المذكور في التقرير يعود إلى استخدام كل شخص لـ Xumm لمعاملات XRP.

وفي الوقت نفسه، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة تراست واليت، أوين شين Eowyn Chen، عن مفاجأة كبرى عندما سمع أن نشاط XRP منخفضا، ودعا مستخدمي جميع العملات الرقمية التي تم حذفها للانتقال إلى محفظة تراست واليت Trust Wallet التي تتميز بآلية مناسبة وسلسة للمستخدمين.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق