ما سر ارتفاع سعر عملة QI بأكثر من 150%؟

عملة QI الرقمية: ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

تعاني أسعار العملات الرقمية من تقلبات شديدة، فخلال الساعات الماضية ارتفع سعر عملة QI الرقمية بأكثر من 150%لتصل إلى سعر $0.0369 دولار عند أعلى مستوى لها خلال اليوم.

ولكن قيمتها السوقية لا تتجاوز 133 مليون دولار، بالإضافة إلى حجم تداول على مدار 24 ساعة لم يتجاوز 263 مليون دولار.

وفي وقت النشر ووفقاً للبيانات من منصة coinmarketcap، كان سعر عملة QI الرقمية زخم كبير في السعر ليتم تداول العملة عند مستوى $0.03171 دولار.

QI 1D graph coinmarketcap

ما هو سر ارتفاع سعر عملة QI الرقمية؟

قام فريق النادي العربي، بالبحث عن تفاصيل أكثر حول أسباب ارتفاع عملة QI الرقمية خلال الساعات الماضية، وبالعودة لحساب مشروع العملة على تويتر، فلم يشير إلى أحداث مهمة من شأنها رفع سعر العملة.

ولكن من أهم الأحداث التي شهدتها هو فتح التداول والستاكينغ على منصة BenqiFinance، حيث حصلت العملة على تجربة النمو المذهل الذي شهدناه.

ولا يجب أن ننسى بأن العملات الرقمية متقلبة بشكل كبير، ويمكن أن يرتفع سعرها بشكل مصطنع وبدون سابق إنذار.

لذلك من الخطر جدا الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

عملة QI: ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

عملة QI – هي عملة رقمية خاصة ببروتوكول تأمين السيولة BENQI اللامركزي، والمبني على شبكة Avalanche، يستيطع المستخدمون من خلال عملة QI الحصول على خدمات الإقراض والاقتراض والستيكينغ عبر مجمعات السيولة، كما تتيح المشاركة في الحوكمة على مشروع العملة.

يعتبر BENQI الاسم الكامل لعملة QI الرقمية، وهو بروتوكول تمويل لامركزي DeFi، يستخدم مع مجموعة أخرى من التطبيقات اللامركزية في تأمين سوق إقراض متكامل للمستخدمين، إلى جانب إتاحة مجمعات سيولة للمستخدمين يستطيعون من خلالها تحقيق مكاسب ومكافآت عبر أزواج السيولة المدعومة من شبكة العملة.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق