أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

ما علاقة المنصات الكورية بارتفاع عملات WAVES و KAVA الرقمية؟

هل تكرر عملة Waves ودولارها الخوارزمي مصير عملة لونا؟

قام تحالف المنصات الكورية الجنوبية والمكون من خمسة منصات تداول عملات رقمية بإزالة التحذيرات الموجه لعملات KAVA و WAVES الرقمية، في إشارة من التحالف بأنه تم حل أسباب تلك التحذيرات.

استئناف ودائع  WAVES و KAVA

أعلنت منصة Upbit و هي إحدى المنصات التي تشكل أحد الأعضاء الخمسة في التحالف في كوريا الجنوبية أن التحالف أزال إشارة التحذيرات ولم يعدر يدرجهما تحت بند “عملات تحتوي على مخاطر” التي سبق وتم وضعها على عملات WAVES و KAVA الرقمية.

ووفقا للإعلان، سيتم استئناف الودائع لكلا العمليتين قريبا على منصة Upbit وغيرها من منصات العملات الرقمية في كوريا الجنوبية. وقد صرحت Upbit أنها سترفع التحذير الذي تم وضعه على WAVES و KAVA في 23 مايو، وأضافت المنصة أنه يمكن وضع علامة على كلا العملتين كعملات مرتغعة المخاطر في المستقبل قائلة:

“اعتمادا على ما إذا كان معيار العملة والعملات المستقرة المرتبطة بالعملة الرقمية تقوم بتطبيق مؤشرات المخاطر”.

ما هو تحالف المنصات الكورية؟

تم تشكيل تحالف للمنصات الكورية الجنوبية ويطلف عليه اختصارا “DAXA” في يونيو 2022 لضمان حماية المستثمرين، وذلك بعد انهيار Terra و LUNA في مايو 2022.

وتتكون المجموعة من خمسة منصات تداول عملات رقمية هي Upbit و Coinone و Korbit و Bithumb و Gopax، في مارس 2023، أصدرت DAXA قواعد جديدة لإدراج العملات في المنصات الكورية الجنوبية.

وتم تصنيف كل من KAVA و WAVES كعملات عالية المخاطر في نوفمبر و ديسمبر 2022 على التوالي، وعندما تم اكتشاف أن عملة KAVA المستقرة USDX وعملة USDN المستقرة الخوارزمية فك ارتباطها مع الدولار وفشلتا في استعادة الارتباط.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق