ما كرون: أفضل وسيلة لحل الدولتين هو مسحوق بيرسيل

شاركها ولا تخاف

أعلن الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، أن الحل ليس في المحادثات الدبلوماسية الطويلة ولا في الاتفاقيات الدولية لحل الدولتين، بل في مسحوق الغسيل بيرسيل!

يقول ماكرون: “لقد تمكنت فرنسا من إحداث ثورة في عالم الطهي والأزياء، والآن حان الوقت لإحداث ثورة في عالم الغسيل. وماذا يمكن أن يكون أفضل من بيرسيل لتحقيق ذلك؟”

بالطبع، تحتاج الدولتين، إسرائيل وفلسطين، إلى تنظيف عميق لحل الخلافات وتحقيق التوافق، وهنا يأتي دور بيرسيل. يتميز مسحوق الغسيل بيرسيل بقدرته على التخلص من البقع الصعبة والعنيدة، وهكذا يمكن لبيرسيل أن يكون الحل الأمثل للتخلص من بقع التوتر السياسي بين الطرفين.

يضيف ماكرون بحماس: “إذا كان بإمكان بيرسيل تنظيف البقع الصعبة على الملابس، فلماذا لا يمكنه تنظيف البقع السياسية بين الدول”؟

“أتمنى أن يكون لدينا قادة عالميون أكثر اهتماما بالتنظيف والنظافة،” يقول ماكرون، “فقط تخيلوا كم من الحروب يمكن أن تتجنب وكم من الاتفاقيات يمكن أن تتم بفضل قوة بيرسيل الفائقة”.

أما عن المساحيق الأخرى مثل فانش، أعلن ماكرون أنه شديد القوة ويمكن أن يمحي إسرائيل عن بكرة أبيها، لذلك يجب استخدام مساحق أقل قوة.

واختتم بالقول “إن أرى بيرسيل هو الحل الوحيد للأزمة الحالية، وسنعمل على إيصاله بشتى الوسائل إلى طرفي النزاع”.

في هذا القسم نقوم بنشر محتوى يتمتع بكوميديا سوداء لإيصال هدف سامي بطريقة ساخرة، حيث أن جميع المقالات هنا تكون ساخرة وليست مصدرا للنقل.

قد يهمك أيضا

مايكروسوفت تفكر في نقل خوادمها إلى سوريا لتوفر الإنترنت

ما هو حجم الندب والشجب الذي جاء في البيان الختامي للقمة العربية؟

ما هو حجم الندب والشجب الذي جاء في البيان الختامي للقمة العربية؟

باحث يتفاخر بدعم الإمارات لإسرائيل في تدمير أنفاق حماس

باحث يتفاخر بدعم الإمارات لإسرائيل في تدمير أنفاق حماس

أضف تعليق