ما هو السبب وراء ارتفاع علمة OSMO الرقمية أكثر من 30%؟

بينانس تعلن إدراج عملة OSMO الرقمية

ارتفع سعر عملة OSMO الرقمية الخاصة بمنصة Osmosis، بأكثر من 30% خلال الساعات الـ 24 الماضية، لتصل إلى سعر 1.187 دولار عند أعلى مستوياتها على منصة بينانس.

في وقت كتابة هذا المقال، كان سعر عملة OSMO الرقمية، متداول عند 0.97 دولار بانخفاض ملحوظ عن أعلى مستوى لها خلال اليوم، وبحجم تداول أكثر من 74 مليون دولار على مدار الـ 24 ساعة الماضية، بالإضافة إلى ذلك وصلت قيمتها السوقية إلى 497 مليون دولار وفقاً لبيانات CoinMarketCap.

OSMO 1D graph coinmarketcap

ما هي عملة OSMO الرقمية؟

عملة OSMO الرقمية – هي عملة تابعة لمنصة Osmosis اللامركزية والقائمة على شبكة ATOM وهي عبارة عن بروتوكول موفر سيولة، مستوحى من منصة يونيسواب.

تهدف المنصة إلى توفير أدوات تساعد المستخدمين بالوصول إلى خدمات التمويل اللامركزي عبر مختلف الشبكات.

وتتيح المنصة للمستخدمية ميزة إنشاء مجمعات سيولة خاصة وبميزات فريدة، بحيث يمكن عدم ربط العملات الرقمية بداخل هذه المجمعات ليس بنسبة 50 إلى 50، ولكن بما يتناسب مع حاجات السوق.

كما تتمتع المنصة بجميع ميزات المنصات اللامركزية الأخرى مثل خدمات تخزين العملات الرقمية لقاء الحصول على عائد سنوي (ستيكينغ).

ما هو سبب ارتفاع سعر عملة OSMO الرقمية؟

قام فريق النادي العربي بالبحث عن بيانات رسمية أو تحديثات للعملة الرقمية لمعرفة سبب ارتفاع عملة OSMO الرقمية، حيث وجدنا أن منصة Osmosis أعلنت على حسابها الرسمي على منصة تويتر في سلسلة من التغريدات عن حدث جديد مهم قد يغير مسيرة المنصة.

وأشارت المنصة في تغريداتها عن خططها لدعم شبكة بلوكتشين Mars Outpost، بالإضافة إلى إضافة مجمع سيولة لعملة MARS.

image 170

كما أعلنت المنصة أنه في 7 فبراير 2023، سيتمكن مستخدمو المنصة من الإقراض والاقتراض للعملات التالية: ATOM ،axlUSDC OSMO.

image 171

ويجب أن نذكر بأمر مهم، قبل الاستثمار بأية عملة رقمية عليك البحث جيداً عن أسباب ارتفاعها، كما أنه من الخطر جداً الدخول في استثمار عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق