ما هو رد أحمد العوضي على ليلى عبد اللطيف بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز؟

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلن الفنان أحمد العوضي عبر حسابه على صفحة فيسبوك عن انفصاله بشكل رسمي عن زوجته ياسمين عبد العزيز وطلاقه منها وتحقق أول نبوءة أو توقع قامت ليلى عبد اللطيف بالتنبؤ به لعام 2024.

ما هو رد أحمد العوضي على ليلى عبد اللطيف بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز؟

وأكد أحمد العوضي أنه سيبقى صديقا وفيا يكن كل الود والاحترام لطليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، لتبادله الأخرى الكلام نفسه عبر حسابها على انستغرام.

https://twitter.com/trendatfeed/status/1747283027112219072
انفصال أحمد العوضي عن ياسمين عبدالعزيز

يشار إلى أن أحمد العوضي يتواجد الآن في السعودية ويحتفل بنجاح فيلمه الاسكندراني مع شريكته في العمل زينه والمنتج أحمد عفيفي والمخرج خالد يوسف.

يشار إلى أن أحمد العوضي وقبل ساعات من إعلان نبأ طلاقه من ياسمين، هنأ زوجته عبر تطبيق فيسبوك وقال لها: “كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي والعمر كله في صحة ونجاح”، ولكن ياسمين لم تقم بالرد عليه أو حتى حضور تكريمه في السعودية ومشاركته نجاحه في عمله الأخير.

صورة توثق نبأ انفصال أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز
صورة توثق نبأ انفصال أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز

ما هو رد أحمد العوضي على توقعات ليلى عبد اللطيف

وفور تداول نبأ انفصال الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، بدأ رواد مواقع التواصل بمشاركة الكثير من المحتوى حول بدء تحقق نبوءات ليلى عبد اللطيف، خبيرة النجوم والأبراج، وهذا ما دفع العوضي للرد.

نشر أحمد العوضي عبر حسابه على انستغرام منشورا قال فيه: “كذب المنجمون ولو صدقوا” في إشارة منه إلى إنكاره لتوقعات ليلى وعدم اقتناعه بهذا التنجيم غير الشرعي المبني على التوقع وغير ذلك.

كما علقت ياسمين عبد العزيز على توقعات ليلى بطلاقها من أحمد العوضي بقولها: “بلاش إنتي يا ليلى، يا ساتر يارب” وتقصد أنها غير مؤمنة بتوقعات ليلى وليست بحاجة لسماع المزيد حول هذا الموضوع.

تأتي تصريحات ياسمين هذه بعدما شاركت صورة في قصتها على إنستغرام تحوي عبارى: “أكبر درس تعلمته بحياتي إنه المسرف بالطيبة والحب دايما خسران” وهذا قد يكون سبب عدم مشاركتها لمعايدة أحمد العوضي الذي بادر بذلك قبل إعلان خبر الطلاق.

ياسمين عبد العزيز تشارك قصة عبر انستغرام توضح جرحها من الحب
ياسمين عبد العزيز تشارك قصة عبر انستغرام توضح جرحها من الحب

أما حول كيفية حدوث الطلاق، فيبدو أنه قد قام بطلاقها عبر الهاتف أو قام بتوكيل أحدهم لينوب عنه في ذلك، إذ تشير فتوى أحد الشيوخ في دار إتاء مصر إلى أن هذا الأمر ممكن، وتبيان ذلك من خلال الفتوى الآتية:

“إن الطلاق يقع حتى لو كان الزوج مسافرا، وقد يقوم الزوج بعمل توكيل لغيره بطلاق زوجته، أو يقوم بإعداد قسيمة طلاق ويرسل بها إلى زوجته، وأن الطلاق يقع في حال سماع الزوجة ليمين الطلاق أو حتى في حال غيابها ونطق الزوج به بعيدا عنها”

قصة فيلم الاسكندراني

تدور أحداث الفيلم في قلب محافظة الإسكندرية، إذ يمر بطل الفيلم “بكر الإسكندراني” بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته، لذلك يقرر السفر إلى الخارج بحثا عن حياة أفضل ويحدث ما أراده.

ولكن حينما يعود، تتجدد الصراعات وتطارده من جديد، ويخوض بكر في العديد من الشجارات والمعارك مع مافيات الاسكندرية والعصابات التي تدير تجارة المدينة، وتبدأ الحرب بينهم والصراع على البقاء.

بالمختصر، إن قصة فيلم الإسكندراني تدور حول صراع الأجيال وتحكم كل منهم في الآخر، وذلك من خلال طريقة كل منهما في إدارة الأعمال ما بين الماضي والحاضر الذي تغيرت فيه أخلاق التجارة وطريقة التعامل بين كبار المستثمرين.

وكشف الممثل أحمد العوضي مؤخرا، عن أحد المشاهد الخاصة من كواليس فيلم الإسكندراني يقوم فيه بمصارعة أحد المشاركين بالفيلم، والذي تم تصوير بعض مشاهده في أوروبا وتحديدا في إيطاليا.

أما عن رأي العوضي في الفيلم، فقد نشر عبر حسابه الرسمي قائلا: «الإسكندراني، فيلم دباح إن شاء الله يليق بكل إخواتي»، في إشارة منه إلى أن العمل قد نال إعجابه قبل الجميع، وقدم فيه مهنية عالية في تصوير مشاهد بطل الفيلم بطريقة ستعجب جميع المشاهدين.

YouTube video

شاهد أيضا:

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

أضف تعليق