ما هو سبب ارتفاع عملة AGIX أكثر من 30%؟

ما هو سبب ارتفاع عملة AGIX أكثر من 30%؟

شهدت عملة AGIX الرقمية ارتفاعا ملحوظا بأكثر من 30% خلال الساعات الماضية، حيث وصل سعرها لمستوى 0.074 دولار، وذلك بحسب البيانات من منصة CoinMarketCap.

وفي وقت كتابة هذا المقال كانت عملة AGIX التابعة لمنصة SingularityNET، يتم تداولها عند مستوى 0.07 دولار، بانخفاض بسيط عن أعلى مستوى لها خلال الـ 24 ساعة.

AGIX

أجرى فريق النادي العربي بحثاً عن بيانات رسمية أو تحديثات للعملة الرقمية، حيث وجدنا عبر حساب المنصة الرسمي على موقع تويتر، العديد من التغريدات الحديثة والتي تشير إلى أحداث مهمة من شأنها أن ترفع من سعر عملة AGIX بشكل كبير.

حيث أعلنت المنصة أنه على مدار عام 2022، قامت المنصة بنقل مشروع OpenCog Hyperon من المرحلة النظرية والمفاهيمية إلى مرحلة برنامج العمل، حيث سيتم إصدار مكونين رئيسيين للمشروع ومن المقرر طرحهما في أوائل عام 2023.

ويعتبر OpenCog Hyperon هو نسخة جديدة منقحة بشكل كبير من OpenCog، الذي هو مشروع يهدف إلى بناء إطار عمل ذكاء اصطناعي مفتوح المصدر، للإدراك الآلي والافتراضي الذي يحدد مجموعة من المكونات المصممة لإحداث ذكاء عام اصطناعي مكافئ للإنسان (AGI).

image 71
تغريدة منصة SingularityNET

ومن الممكن أن يرتفع سعر عملة AGIX الرقمية، بعد إطلاق مكونات مشروع OpenCog Hyperon، ولكن لا يزال من الخطر الدخول في استثمار لعملة رقمية وسط التقلبات الشديدة، حيث أنه من غير الممكن التنبؤ بالأسعار المستقبلية للعملات الرقمية وتقلباتها الشديدة.

ما هي عملة AGIX الرقمية؟

عملة AGIX – هي عملة رقمية تابعة لمنصة SingularityNET وهي سوق لامركزي للذكاء الاصطناعي يعمل على تقنية البلوكتشن، وتهدف المنصة إلى تطوير ذكاء اصطناعي من أجل التفرد التكنولوجي.

ويهدف مشروع عملة AGIX الرقمية إلى إضفاء اللامركزية على الذكاء الاصطناعي من خلال تقنية البلوكتشين ونظام حوكمة لامركزي.

بالإضافة إلى ذلك، يهدف فريق المشروع إلى إنشاء بنية تحتية لتطوير ذكاء اصطناعي لامركزي على المستوى البشري، كما يهدف إلى إنشاء كود مفتوح المصدر للذكاء الاصطناعي.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق