ما هو سبب ارتفاع عملة FET الرقمية أكثر من 25%؟

ما هو سبب ارتفاع عملة FET الرقمية أكثر من 25%؟

ارتفعت عملة FET الرقمية والمدرجة على منصة بينانس ارتفاعاً مدهشاً خلال الـ 24 ساعة، ووصلت لسعر 0.168 دولار بارتفاع يتجاوز 25% عند أعلى مستوى لها.

وفي وقت كتابة هذا المقال كانت عملة FET التابعة لشركة Fetch.ai، يتم تداولها عند مستوى 0.1653 دولار، بانخفاض بسيط عن أعلى مستوى لها خلال الـ 24 ساعة.

image 74

أجرى فريق النادي العربي بحثاً عن بيانات رسمية أو تحديثات للعملة الرقمية، حيث وجدنا عبر حساب الشركة الرسمي على موقع تويتر، العديد من التغريدات الحديثة والتي تشير إلى أحداث مهمة من شأنها أن ترفع من سعر عملة FET.

وفي أهم الأحداث الخاصة بالشركة، قامت بإطلاق تحديث جديد لمحفظتها Fetch wallet بالإصدار v0.6.2، والذي يحتوي على العديد من الميزات كما وصفتها كالتالي:

  • تمكين / تعطيل إعلامات القراءة
  • تحسين الأمان للرسائل
  • أداء أفضل وإصلاحات طفيفة للأخطاء
image 75
تغريدة محفظة Fetch.ai

ما هي عملة FET الرقمية بشكل مختصر؟

عملة FET – هي عملة رقمية تابعة لشركة Fetch.AI وهي عبارة عن مختبر أبحاث حول الذكاء الاصطناعي (AI)، تبني شبكة تعلم آلية مفتوحة وغير مركزية مع اقتصاد خاص بها بالعملات الرقمية.

ويهدف مشروع Fetch.ai إلى إضفاء الطابع الديمقراطي للوصول إلى تقنية الذكاء الاصطناعي من خلال شبكة لامركزية، حيث يمكن لأي شخص الاتصال والوصول إلى مجموعات البيانات الآمنة باستخدام الذكاء الاصطناعي المستقل لتنفيذ المهام التي تعزز شبكة البيانات العالمية.

تأسست شركة Fetch.AI في عام 2017 وتم إطلاق عملة FET عبر IEO على منصة بينانس في مارس 2019، ويتم استخدام خدمات Fetch.AI في عدد من الحالات مثل تحسين الخدمات اللامركزية التجارية، وشبكات النقل المختلفة كمواقف السيارات، وشبكات الطاقة الذكية.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق