ما هو سبب ارتفاع عملة INJ الرقمية بأكثر من 11%؟

ما هو سبب ارتفاع عملة INJ الرقمية بأكثر من 11%؟

شهد سعر عملة INJ الرقمية التابعة لمشروع Injective، ارتفاعا تجاوزت نسبته 11.30% خلال الـ24 ساعة الماضية، ليصل سعرها إلى حدود 2.520 دولار أمريكي. وقد بلغ حجم تداول العملة ما يقارب 14.290 مليون عملة INJ، والتي تعادل تقريبا 34 مليون دولار أمريكي.

وكانت شبكة عملة INJ قد افتتحت سوق اليوم بحدود 2.294 دولار، فيما وصل أدنى سعر تداول لها إلى مستوى 2.149 دولار، بينما سجلت 2.664 كأعلى سعر تداول وصلت له اليوم.

سعر عملة INJ الرقمية وفق موقع بينانس
سعر عملة INJ الرقمية وفق موقع بينانس

ما هو سبب ارتفاع سعر عملة INJ الرقمية؟

قام فريق منتدى النادي العربي بالبحث عن أسباب ارتفاع سعر عملة INJ اليوم، فبعد مراجعة حساب شبكة Injective على تويتر، وجدنا أن أحدث تغريدات الشبكة كانت اليوم 26 يناير وقبل ساعات قليلة من وقت كتابة هذا المقال، وكان مَفاد هذه التغريدة هو إعلان شبكة العملة عن إطلاق شبكتها التجريبية AstroPort، والتي تعتبر صانع سوق آلي سيقوم بتسعير العملات المرتبطة بمنصة Injective اللامركزية، وستوفر للمستخدمين إمكانية التداول وتبادل عقود التمويل اللامركزية بنقرة واحدة.

إعلان شبكة عملة INJ الرقمية عن إطلاق صانع السوق الآلي
إعلان شبكة عملة INJ الرقمية عن إطلاق صانع السوق الآلي

وتأتي أهمية شبكة AMM هذه، من كونها تعد عنصراً أساسياً في عالم التمويل اللامركزي، حيث أنها تتيح لأي شخص إنشاء مجمعات سيولة والمشاركة في الأخرى الموجودة بسلاسة وكفاءة. وعلى الرغم من أن صانع السوق الآلي لديه بعض نقاط الضعف مقارنة بمنصات التداول التي تستخدم قائمة الطلب، فإن الابتكار والإبداع الذي يرفد به عالم العملات الرقمية لا يقدر بثمن.

ما هي ردود الفعل حول ارتفاع سعر عملة INJ الرقمية؟

وتفاعل مجتمع شبكة Injective على خبر إعلان صانع السوق الآلي بشكل إيجابي، إذ قام المستخدم الذي يحمل اسم emrahcanatar بالتعليق على تغريدة المنصة قائلا بأن هذه الخطوة كانت متوقعة.

IMG ٢٠٢٣٠١٢٦ ٢١٠٤١٤

بينما تفاعل العديد من المستخدمون مع خبر هذا الإعلان، عبر التعليق برمز الإيموجي الشعلة، أمثال المستخدمين Alexander وManoj Kumar.

IMG ٢٠٢٣٠١٢٦ ٢١٠٦٣٣
كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق