ما هو سبب الارتفاع المفاجئ لسعر عملة ETHW الرقمية

ما هو سبب الارتفاع المفاجئ لسعر عملة ETHW الرقمية

ارتفع سعر عملة ETHW التي تم إدراجها حديثاً المعتمدة على بروتوكول إثبات العمل (ETHW)، بشكل حاد خلال هذا اليوم، حيث أنه في لحظة واحدة، ارتفع سعرها بنسبة 21٪ من سعر الافتتاح في بداية اليوم، ولكن بعد ذلك تم تصحيحه بنسبة 8٪ تقريبا.

ETHW 1D graph coinmarketcap 1
المصدر: كوين ماركت كاب

وأصبح من المعروف أن بينانس أعلنت تقديم مجمع لتعدين عملة الإيثيريوم الجديدة (ETHW) بدون عمولة، حيث أن العملة الرقمية نفسها غير متاحة للتداول على بينانس، ويمكن للمستخدمين سحب عملاتهم عن طريق بيعها إلى منصة مركزية ومن ثم تحويلها إلى حسابهم البنكي الخاص.

وعلى الرغم من أن بينانس لم تدرج عملة (ETHW) الجديدة حتى الآن، إلا أن هناك احتمالاً بأن يحدث ذلك قريباً.

هل سينجح الانتقال إلى بروتوكول إثبات العمل؟

بدأ بروتوكول إثبات العمل (POW) (Proof Of Work) في البداية وكأنه مشروع جدار حماية لأي عملية هجوم وبدأ يُثبت أن لديه فرصة للنجاح، ولهذا أعلن مطورو المشروع عن توظيف مشاريع لأول نظام بيئي لها، وقد نفذت الآن منصات التداول الرئيسية بالفعل العملة الجديدة للإيثيريوم الناتجة عن الانقسام (ETHW).

وبالنظر إلى المساحة الشاغرة في عالم التعدين وإثبات العمل، قد تستحوذ (ETHW) على هذا الجزء من السوق الذي لا تشغله البيتكوين، ويبقى أن نرى النتيجة حتى يتم نشر التطبيقات اللامركزية الرئيسية للإيثيريوم أيضا تعمل وفق إثبات العمل.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق