ما هو سبب انفجار سعر الدوجكوين؟

ما هو سبب انفجار سعر الدوجكوين؟

ارتفع سعر دوجكوين بنسبة 13٪ في ال 24 ساعة الماضية ووصل ل 0.067 دولاراً حسب بيانات CoinMarketCap، ووفقاً لمقال نشرته بلومبرج أن الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا (إيلون ماسك) وعد بإتمام الاستحواذ على تويتر بحلول يوم الجمعة.

كمان وأعلن حساب DogeDesigner على تويتر بتغريدة أنه:

من المرجح أن يتم إغلاق صفقة تويتر يوم الجمعة ومن المتوقع أن تحصل عملة دوجكوين على دفعة كبيرة بعد هذه الصفقة.

IMG ٢٠٢٢١٠٢٦ ٢٢٣٧٤٢

كما أفادت التقارير، ارتفع سهم تويتر مقترباً من سعر استحواذ أيلون ماسك البالغ 54.20 دولاراً كما وشهد دوجكوين ارتفاعاً مماثلاً، حيث ارتفع من أدنى مستوياته عند 0.059 دولاراً في 25 أكتوبر إلى أعلى مستوى عند حوالي 0.069 دولاراً.

كيف ستساهم بينانس مع إيلون ماسك في صفقة تويتر؟

صرح الرئيس التنفيذي لشركة بينانس Changpeng Zhao، أنه يعتزم دعم شراء إيلون ماسك بقيمة 44 مليار دولار لتويتر على الرغم من المخاوف المحتملة من واشنطن بشأن دعم المستثمرين الأجانب.

وكجزء من خطتة منصة بينانس لجلب مواقع التواصل الاجتماعي والأخبار إلى عصر Web3، أعلنت شركة بينانس في مايو إنها خصصت 500 مليون دولار لاستحواذ إيلون ماسك المقترح على تويتر.

وقد تكون عملة دوجكوين وجهة المستثمرين إذا نجحت صفقة تويتر، حيث طرح إيلون ماسك فكرة استخدامها كوسيلة للدفع على وسائل التواصل الاجتماعي.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق