ما هو سبب انفجار عملة OGN بأكثر من 66%؟

ما هو سبب انفجار عملة OGN بأكثر من 66%؟

حقق سعر عملة OGN ارتفاعا هائلا بلغت نسبته نحو 66.97%، إذ سجل سعرها ارتفاعا ملحوظا على منصات تداول العملات الرقمية بما فيها منصة بينانس، ليصل إلى مستويات جديدة خلال الساعات الماضية.

وبالعودة لموقع منصة بينانس على الويب، فقد وجدنا أن عملة OGN التابعة لبروتوكول Origin قد سجلت وسطي سعر تداول بحدود 0.1183 دولار أمريكي، في حين أن أعلى قيمة وصلت لها كانت عند مستوى 0.1299 دولار قبل آخر عمليات التصحيح.

صورة سعر عملة OGN وفق منصة بينانس.
صورة سعر عملة OGN وفق منصة بينانس.

أما عن حجم تداول عملة OGN الرقمية، فتشير البيانات إلى تداول أكثر من 147.8 مليون دولار، في حين أن القيمة السوقية للعملة قد تجاوزت قيمة 65 مليون دولار محققة ارتفاعا كبيرا في قيمتها بنسبة 45.79%.

وبالنسبة لتغير حجم تداول عملة $OGN فقد انفجرت بنسبة 487.96% خلال الـ24 ساعة الماضية، محتلة المركز 18 في حجم التداول لليوم، والمركز 289 من حيث القيمة السوقية في سوق العملات الرقمية، متجاوزة العديد من العملات مع هذا الارتفاع الكبير.

القيمة السوقية لعملة OGN وفق موقع CMC.
القيمة السوقية لعملة OGN وفق موقع CMC.

ما هو سبب ارتفاع سعر عملة OGN؟

بعد تحقيق عملة OGN ارتفاعا في سعرها، قام فريقنا من موقع النادي العربي بالبحث والتقصي عن أسباب هذا الارتفاع، والبحث عن آخر الأخبار والتحديثات التي قد تدل على مؤشرات هذا النمو.

وبعد البحث لاحظنا أن حساب منصة العملة الرسمي على تطبيق X “تويتر سابقا”، قد نشر آخر تحديثاته بتاريخ 6 سبتمبر الجاري، والذي أعلن فيه عن شراكة جديدة مع بروتوكول Pendle اللامركزي.

بروتوكول Origin يعلن عن شراكة مع بروتوكول Pendle
بروتوكول Origin يعلن عن شراكة مع بروتوكول Pendle

يوفر استخدام بروتوكول Pendle إمكانية كبيرة لزيادة العوائد، وذلك لأن آلية عمل البروتوكول تعمل على زيادة تعرض استثمارات العملاء وتفاعلها مع الأسواق الصاعدة، وأخذ التدابير اللازمة للوقاية من تراجع السوق والهبوط المفاجئ.

يدعم بروتوكول PENDLE نوعين من واجهات المستخدمين، النوع الأول هو ذو التصميم البسيط والذي يوفر أكثر وظيفتين أو أداتين يُتوقع أن يقوم المستخدم بالولوج إليها، في حين تكون الواجهة الاحترافية أكثر تعقيدا وتحتوي على كافة الأدوات والوظائف التي يقدمها البروتوكول لعملائه.

التبديل بين الوضع البسيط والاحترافي على منصة PENDLE
التبديل بين الوضع البسيط والاحترافي على منصة PENDLE

وبالتأكيد أسهمت هذه الشراكة التي أعلن عنها حديثا، في اكتساب عملة OGN زخما قويا ساهم في ارتفاع سعرها بالنسب الكبيرة المذكورة في مطلع المقال، واستطاع عملاء المنصة الاستفادة من هذا الحدث وتحقيق مكاسب كبيرة وجيدة خلال ساعات.

هل ينصح الاستثمار في عملة OGN؟

ينوه موقع نادي البيتكوين العربي إلى وجوب الانتباه إلى أنه من الخطر جدا الاستثمار في أي عملة رقمية أثناء تقلب سعرها وخاصة إذا كان مستوى التقلب كبير، وذلك بسبب الخطر الكبير الكامن في احتمالية التعرض لخسارات غير متوقعة لجزء كبير من رأس المال، وذلك في حال كان الارتفاع وهميا أو مصطنعاً.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق