ما هو سبب انفجار عملة ZIL الرقمية أكثر من 50%؟

ما هو سبب انفجار عملة ZIL الرقمية أكثر من 50%؟

شهدت عملة ZIL الرقمية والمدرجة على منصة بينانس ارتفاعاً مفاجئاً خلال الـ 24 ساعة الماضية، ووصلت لسعر 0.02655 دولار بارتفاع يتجاوز 50% عند أعلى مستوى لها.

وفي وقت كتابة هذا المقال كانت عملة ZIL يتم تداولها عند مستوى 0.02645 دولار، بانخفاض بسيط عن أعلى مستوى لها خلال الـ 24 ساعة.

New Bitmap Image 2 1
سعر عملة ZIL الرقمية على موقع CoinMarketCap

وقد أجرى فريق النادي العربي بحثاً عن بيانات رسمية أو تحديثات للعملة الرقمية، حيث وجدنا عبر حساب الشركة الرسمي على موقع تويتر، تغريدة حديثة تشير إلى أحداث مهمة من شأنها أن ترفع من سعر عملة ZIL.

ونشر الحساب الرسمي للعملة رداً على تغريدة أخرى مفادها بأنه تم إنشاء أكثر من 550 عقد ذكي في يومين فقط!

وأتبع التغريدة بصورة GIF لطير ناري متوهج كدلالة على جنون سعر العملة.

New Bitmap Image 3 2
تغريدة الحساب الرسمي للعملة

كما نشر صحفي خبير في مجال العملات الرقمية باسم حساب yan.x، تغريدة منذ 5 ساعات يدلي برأيه فيها بمشروع عملة ZIL، ويظهر إعجابه بالطريقة التي يعملون بها في إنشاء العقود الذكية، فهم يعملون برتم منخفض ويحققون نتائج مبهرة.

New Bitmap Image 4 1
تغريدة الصحفي

ما هي عملة ZIL الرقمية باختصار؟ وما هو مشروعها؟

عملة ZIL أو مشروع Zilliqa هو مبادرة تهدف إلى حل القضايا المحيطة قابلية التوسع لتكنولوجيا البلوكتشين وتعتبر Zillings، المشار إليها بالرمز ZIL، تستخدم لدفع مقابل المعاملات أو تشغيل العقود الذكية.

تم إنشاء عملة Zilliqa في يونيو 2017 من قبل فريق من الأكاديميين، وكان الهدف من Zilliqa هو إنشاء كتلة يمكن أن تحل المشاكل.

وعند ثورة العملات الرقمية في عام 2017، أصبح من الواضح أن الجيل الأول والثاني من بروتوكولات الجيل الثاني من البيتكوين والايثريوم كانت لهما مشكلات مع قابلية التوسع مع زيادة الطلب على المعاملات، ومع تزايد عدد المستخدمين للنظام، انخفضت سرعة وكفاءة كل معاملة بشكل كبير.

واستجابة لذلك، تم بناء منصة Zilliqa لمعالجة البيانات المهمة دون التأثير على كفاءة الشبكة ويسعى الفريق لحل هذه المشكلة عن طريق تنفيذ نموذج يعرف باسم التجزئة.

تسمى الرموز الجوهرية لنظام Zilliqa بـ Zillings وعملاتها الرقمية ZIL وتمكّن المستخدمين من الحصول على حقوق استخدام النظام الأساسي حيث يمكنهم تشغيل العقود الذكية، أو الحصول على مكافآت التعدين أو دفع مقابل معالجة المعاملات.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق