أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

ما هو سبب انهيار عملة XEM الرقمية بشكل مفاجئ؟

ما هو سبب انهيار عملة XEM الرقمية بشكل مفاجئ؟

شهدت عملة XEM الرقمية انهيارا كبيرا في قيمة تداولاتها في سوق العملات الرقمية منذ ساعات الصباح الأولى ما أدى لخسائر كبيرة في استثمارات المشتركين.

فقد سجلت عملة XEM على منصة بينانس انهيارا بنحو 30% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع حجم تداول بأكثر من 525 مليون عملة والتي تعادل نحو 14.5 مليون دولار أمريكي، معظمها كانت حركة بيع بسبب انهيار العملة المفاجئ.

سعر عملة XEM على منصة بينانس بعد إلغاء الإدراج

ما هو سبب انهيار عملة XEM الرقمية؟

وحول سبب انهيار عملة XEM الرقمية، فإن ذلك يعود لإعلان منصة بينانس اليوم عبر حساباتها، والذي جاء فيه إلغاء إدراج عملة XEM على منصتها ومعها 3 من العملات الرقمية هي OMG و WAVES وWNXM.

يذكر موقع النادي العربي إلى أهمية الحذر عند القيام بأي استثمارات في سوق العملات الرقمية، مع التأكيد على وجوب مراجعة الخبراء والحصول على الاستشارات من المختصين والقيام بمراجعة كافية لكافة بيانات مشروع العملة المراد الاستثمار به.

ما هو مشروع عملة XEM الرقمية؟

عملة XEM الرقمية – هي عملة تابعة لبلوكتشين ” NEM” الذي تم إطلاقه في مارس من عام 2015، والذي أراد إلى تلافي العيوب الموجودة في الشبكات الأخرى.

والجدير بالذكر أن عملة XEM الرقمية هي من العملات اليابانية الشهيرة، والتي حصلت على شهرة كبيرة وخاصة بعد الانقسام الذي نتج عنه عملة XYM.

كما ورد سابقا، فإن شبكة NEM حاولت تلافي بعض سلبيات شبكات العملات الرقمية الأخرى التي كانت موجودة في ذلك الوقت، حيث تعمل الشبكة بخوارزمية إثبات الأهمية ” proof-of-importance” حيث من خلالها يتم مكافئة الأشخاص النشيطين داخل الشبكة وبذلك من تركز المكافآت على المدققين فقط وحاملي العملة.

ويشار إلى أنه تم كتابة كود الشبكة على لغة الجافا بالكامل، حيث تهدف إلى إدارة البيانات والعملات الرقمية بسهولة، ويخطط المشروع ليصبح حلاً شاملاً للشركات عن طريق نقل العديد من العمليات إلى تقنية البلوكتشين.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ZK
ما هو موعد إدراج عملة ZK بتوقيت السعودية على بينانس؟
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟

أضف تعليق