ما هو سر اتفاع سعر عملة MBL بأكثر من 30%؟

ما هو مشروع عملة MBL الرقمية؟

ارتفع سعر عملة MBL الرقمية بشكل ملحوظ في آخر 24 ساعة، حيث وصل سعرها إلى أكثر من 0.004917 دولار، مع زيادة بنسبة 65%.

ووصل حجم التداول لأكثر من 151 مليون دولار على مدار الـ 24 ساعة الماضية، بالإضافة إلى ذلك وصلت قيمتها السوقية إلى 75 مليون دولار وفقاً لبيانات CoinMarketCap.

ويتم تداول عملة MBL الرقمية في وقت نشر هذه المقالة، عند سعر 0.004433 دولار.

 سعر عملة MBL
سعر عملة MBL

ما هو سبب ارتفاع سعر عملة MBL الرقمية؟

قام فريق النادي العربي بالبحث عن بيانات رسمية أو تحديثات للعملة الرقمية لمعرفة سبب ارتفاع عملة MBL الرقمية، حيث لم نجد على حساب المنصة على تويتر، اية إعلان مهم قد يكون سبباً في رفع سعر العملة الرقمية.

ولكن المحللين على منصة تويتر أشارو إلى رصد حجم غير عادي في السوق الفورية لـ MBL على منصة بينانس. وارتفع حجم تداول بأكثر من 1006.93% في الدقيقة الأخيرة.

وهذا مؤشر بأن الارتفاع عبارة عن بامب مصطنع من الحيتان لسرقة أموال المستثمرين.

ويجب أن نذكر بأمر مهم، قبل الاستثمار بأية عملة رقمية عليك البحث جيداً عن أسباب ارتفاعها، كما أنه من الخطر جداً الدخول في استثمار عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

ما هو مشروع عملة MBL؟

عملة MBL الرقمية – هي عملة مشروع MovieBloc وهي منصة لامركزية تتيح للمستخدمين نشر الفيديو والأفلام (على غرار اليوتيوب) ولكن بتقنية البلوكتشين.

مشروع عملة MBL الرقمية

مشروع MovieBloc عبارة عن منصة لامركزية تقدم خدمات استضافة لنشر الفيديو وجميع أنواع المحتوى المرأي بشكل لامركزي.

تتمثل مهمة MovieBloc في حل المشكلات التي تسببها هيمنة التكتلات على صناعة المسرح والترفيه المنزلي من خلال تقنية بلوكتشين الخاصة بها.

سيحصل منشئو المحتوى على حصة أرباح شفافة وبيانات جمهور وفرصة عرض متساوية. سيصل المشاهدون إلى أفلام ومحتوى متنوع وسيحصلون على مكافأة بالعملات الرقمية مقابل تقديم مواد تنظيمية وترجمات ومواد تسويقية.

وتم عرض أكثر من 100 فيلم ودراما على منصة MovieBloc. وفي مجال جمع التبرعات، يمكن للمنصة استضافة مهرجان سينمائي. بالإضافة إلى ذلك، تفتح قناة تبرع للمبدعين، مما يسمح لهم بمواصلة إنتاج أفلام عالية الجودة على المنصة.

وتتمثل مهمة المنصة الأساسية في الأفلام والترويج والتوزيع، أما بالنسبة لمنشئي المحتوى، يمكنهم نشر أعمالهم الفنية (الفيديو) بكل سهولة.

فريق MovieBloc المؤسس لديه طموح لتغيير الطريقة التي تعمل بها صناعة السينما من خلال تطبيق استخدام تقنية البلوكتشين.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق