ما هو سر ارتفاع سعر عملة ARDR بأكثر من 45%؟

عملة ARDR الرقمية

حققت عملة ARDR الرقمية ارتفاعا كبيرا في السعر خلال الساعات القليلة الماضية حيث وصل سعرها إلى 0.18 دولار لتصل نسبة ارتفاع سعر العملة إلى 45٪.

ووصل حجم تداول العملة إلى 120 مليون دولار في الـ 24 ساعة الأخيرة، فيما وصلت القيمة السوقية لعملة ARDR الرقمية إلى 176 مليون دولار بزيادة وصلت إلى مايقارب 42% عما كانت عليه.

 سعر عملة ARDR
سعر عملة ARDR

لماذا ارتفع سعر عملة ARDR الرقمية؟

قام فريق النادي العربي بالبحث عن بيانات رسمية أو تحديثات للعملة الرقمية لمعرفة سبب ارتفاع سعر عملة ARDR الرقمية وتبين أن فريق عملة ARDR الرقمية لم يقم بالإعلان عن أي شيئ مهم وجديد في مشروع العملة.

ولكن المستثمرين عبر منصة تويتر، أشارو إلى العملة تحظى ببعض الاهتمام الجاد على منصة UpBit، وأن زيادة الطلب الكبير عليها ساهم في رفع سعرها بهذا الشكل الكبير.

كما أشار المحللون إلى أن شارت العملة اخترق خط الاتجاه الأسبوعي بما يزيد عن 60%، ومن المتوقع تحقيق المزيد من المكاسب بنحو 300%.

ولا يجب أن ننسى بأن العملات الرقمية متقلبة بشكل كبير، ويمكن أن يرتفع سعرها بشكل مصطنع وبدون سابق إنذار.

لذلك من الخطر جدا الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

عملة ARDR: ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

عملة ARDR – هي عملة رقمية خاصة بشبكة الاختبار Ardor، والتي تعنى بإنشاء البنية التحتية لخوارزميات إجماع الحصة PoS، كما تقدم دعما للعديد من العقود الذكية ضمن بيئة عمل بينية عبر عدد من شبكات البلوكتشين، وتتميز بأنها ذات رسوم منخفضة.

ما هو مشروع عملة ARDR الرقمية؟

تمتلك شبكة Ardor بنية تحتية خاصة تسمى Ignis blockchain، والتي يمكن للمستخدمين من خلالها بناء وتطوير شبكات ومنصات رقمية باستخدام تقنية بلوكتشين، كما تستخدم عملة الشبكة ARDR في عمليات التخزين وتحصيل رسوم الخدمات التي يبغي المستخدمين الاستفادة منها.

تتميز منصة Ardor بأنها ذات مرونة عالية، وذلك لأن بنيتها تنقسم لجزأين، الأول عبارة عن شبكة Ardor الأم، والثاني مكون من سلسلة الكتل الفرعية التي تقوم بتشغيل جميع وظائف وخدمات شبكة Ardor.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق