أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

ما هو سر انفجار سعر عملة COMP الرقمية بأكثر من 40%؟

عملة COMP الرقمية

شهد سوق العملات الرقمية مؤخراً، حالة من التخبط الشديد بسبب الحرب بين السلطات الأمريكية ومنصة بينانس، ولكن بعض العملات حققت مكاسب جيدة لمستثمريها.

فقد حقق سعر عملة COMP الرقمية على منصة بينانس الرقمية ارتفاعا كبيرا في السعر خلال الساعات القليلة الماضية حيث وصل سعرها إلى 42.46 دولار لتصل نسبة ارتفاع سعر العملة إلى 40٪.

تم تداول عملة COMP الرقمية في وقت النشر، عند سعر 41.88 دولار وبحجم تداول 86 مليون دولار، حيث تحتل المرتبة 123 من حيث القيمة السوقية.

كما وصل أعلى سعر لها اليوم إلى 42.46 دولار، بينما كان أدنى سعر لها 30.03 دولار، وكان أعلى سعر على الإطلاق وصلت إليه العملة هو 910.54 دولار في 2021-05-12 وأدنى سعر على الإطلاق هو 25.74 دولار في 2023-06-10.

سعر عملة COMP الرقمية
سعر عملة COMP الرقمية

ما هو سر انفجار سعر عملة COMP الرقمية؟

قام فريق النادي العربي بالبحث عن بيانات رسمية أو تحديثات للعملة الرقمية لمعرفة سبب ارتفاع سعر عملة COMP الرقمية.

وكانت أخر إعلانات المشروع تتحدث عن تتحدث جهود فريق العملة Compound Grants، الذي يرعى جائزة Hackathon بقيمة 5 آلاف دولار في حدث #ETHGlobalWaterloo هذا الأسبوع.

كما يمكن للمستثمرين الاطلاع على تفاصيل الجائزة وورشة العمل Building on Compound التابعة لـلحدث من خلال الرابط التالي هنا.

ولكن هذا الحدث قد لايكون بالضرورة سبباً في ارنفجار سعر العملة بهذا الشكل الكبير، ومن المحتمل أن يكون الارتفاع عبارة عن بامب مصطنع لسرقة أموال المستثمرين.

أخر إعلانات الفريق
أخر إعلانات الفريق

ويجب أن نذكر بأمر مهم، قبل الاستثمار بأية عملة رقمية عليك البحث جيداً عن أسباب ارتفاعها.

كما أنه من الخطر جداً الدخول في استثمار عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ZK
ما هو موعد إدراج عملة ZK بتوقيت السعودية على بينانس؟
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟

أضف تعليق