ما هو عدد الصواريخ التي ضربت إسرائيل منذ 7 أكتوبر؟

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

صنفت إسرائيل أحداث 7 أكتوبر المسماة “طوفان الأقصى” الضربة الأكبر التي تتعرض لها إسرائيل منذ ظهورها وحتى تاريخ اليوم، إذ شكلت صدمة مدوية للعالم عن حجم القوة التي تمتلكها المقاومة الفلسطينية والتي أرهبت العدو الإسرائيلي.

ما هو عدد الصواريخ التي ضربت إسرائيل منذ 7 أكتوبر؟

وكشفت وسائل إعلام إسرائيلية أن عدد الصواريخ التي ضربت إسرائيل بلغت أكثر من 9500 صاروخ وقذيفة، وذلك على مختلف جبهات القتال في فلسطين وسوريا ولبنان واليمن أيضا.

طوفان الأقصى: المقاومة الإسلامية تهب لحماية المقدسات الدينية

واستطاعت المقاومة الفلسطينية بالدرجة الأولى أن تعلن وبقوة شعلة الحرب على إسرائيل تحت عملية كبيرة أسمتها طوفان الأقصى، والتي جاءت نصرة للأقصى والرموز الدينية والشعب الفلسطيني الذي يعاني الظلم والاحتلال منذ أكثر من 75 عاما.

وكانت المقاومة الفلسطينية وفي يومها الأول أطلقت أكثر من 5 آلاف صاروخ على كافة المستوطنات المحتلة وخاصة التي في غلاف غزة، بالإضافة إلى القيام بعملية إنزال جوي وبحري على عشرات المستوطنات وتشتيت صفوف العدو الإسرائيلي الذي لم يدرك حجم ما جرى له حتى تاريخ اليوم.

كما أعلن حزب الله اللبناني بقيادة الأمين العام السيد حسن نصر الله، أن المقاومة الإسلامية في لبنان دخلت معركة طوفان الأقصى في ثاني أيام المواجهة، وما تزال مستمرة حتى تاريخ اليوم.

فقد كشف أبو هادي أن حزب الله وبتدخله في المعركة استطاع إشغال نحو نصف جيش الاحتلال الإسرائيلي بريا وبحريا وجويا، وتهجير عشرات آلاف المستوطنين في المستوطنات الشمالية على الأراضي المحتلة، وهذا يعد بحد ذاته إنجازا كبيرا يثبت الخوف والضعف الذي يتغلغل الكيان الإسرائيلي.

وما تزال عمليات المقاومة الفلسطينية واللبنانية والإسلامية مستمرة، ولعل أبرز ما يدعم هذا الجانب من المستجدات هو قيام حزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان بإعلانه تشكيل قوات مسلحة وتجهيزها ضمن جيش منظم للالتحاق بصفوف المقاومة اللبنانية للقتال في صف واحد وخندق واحد ضد الجيش الإسرائيلي.

وتسود الآن حالة ترقب وصمت كبير في أركان الجيش الإسرائيلي، وذلك بعد إعلان القيادة العامة لحزب الله عن مفاجأة كبيرة ستشعل إسرائيل بتاريخ 11 نوفمبر الجاري تحت هاشتاغ “1111”، وبالتزامن مع إطلالة السيد حسن نصر الله في بث مباشر على الشاشات في ذات التوقيت لتكون المفاجأة متكملة العناصر.

يبدو أن المفاجأة ستكون من العيار الثقيل وستكون بداية فصل جديد في معركة طوفان الأقصى ونهاية الوجود الإسرائيلي والأمريكي في المنطقة، وهذا ما يؤكده الاستنفار الإيراني في المنطقة مع مختلف فصائل المقاومة في العراق ولبنان وسوريا واليمن، والتي ستكتب ملامح النصر بقيادة المقاومة الفلسطينية قريبا بإذن الله.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

سوريا

رسميا الإعلان عن مصير شهادة التاسع في سوريا

عاجل تحذير من احتمال وقوع زلزال في محافظة الأنبار - العراق

أولى مقاطع الفيديو من الزلزال الذي ضرب روسيا (فيديو)

رابط نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2024 (علمي أدبي مهني شرعي صناعة زراعة)

رابط نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب في سوريا

أضف تعليق