ما هو مستقبل سعر عملة BNB بعد حرق مليوني عملة منها؟

ما هو مستقبل سعر عملة BNB بعد حرق مليوني عملة منها؟

أعلنت منصة بينانس عبر حسابها على تويتر، أنها قامت بحرق نحو 2 مليون عملة من BNB، بقيمة بلغت نحو 484 مليون دولار أمريكي.

منصة بينانس تعلن حرق عدد كبير من عملاتها
منصة بينانس تعلن حرق عدد كبير من عملاتها

وفي بيان للمنصة على تويتر، ذكرت بينانس أنها قد قامت بحرف عملات BNB الرقمية وفقا للخوارزمية العامة، التي تقوم بعملية حرق دورية عند أرباع السنة.

وأشارت المنصة إلى أنه سيكون هناك المزيد من المعاملات الكبيرة قريبا على شبكة بينانس، بهدف توزيع العملات الرقمية إلى عدد أكبر من عناوين المحافظ، ولا حاجة للقلق من الإجراءات التي ستقوم بها المنصة لاحقا.

وبلغ إجمالي عدد العملات المحروقة من BNB حوالي مليون و991 ألفا و854 عملة، بقيمة تزيد قليلا عن 484 مليون دولار، ويدخل تنصيف عملية الحرق هذه تحت التزامات المنصة بحرق 100 مليون BNB التي تعادل نصف مستوى الدعم الحالي للعملة عندما تم إطلاقها في العام 2017.

تجري المنصة كما ذكرنا عملية الحرق كل ثلاثة أشهر، من أجل الوصول إلى مستوى دعم يبلغ 100 مليون BNB فقط، إذ تشير بيانات منصة CoinMarketCap أن مستوى الدعم الحالي يبلغ حوالي 153.85 مليون عملة، أي أن أمام المنصة نحو 54 مليون تقريبا يتوجب حرقها حتى الوصول للمستوى المذكور.

وكان الرئيس التنفيذي لمنصة بينانس الملقب ب،”CZ”، قد شارك تغريدة عبر حسابه على تويتر، أشار فيها أيضا إلى معلومة مرتبطة بعملية حرق BNB، قائلا بأن عملية الحرق هي من ضمن الخطة السنوية للحرق التي تتماشى مع البروتوكول العام للمنصة، كما أكد أن هناك المزيد من المعاملات الضخمة التي ستقوم بها المنصة لفرض استقرار أكبر في عمل المنصة.

الرئيس التنفيذي لمنصة بينانس يتحدث عن حرق عملة BNB
الرئيس التنفيذي لمنصة بينانس يتحدث عن حرق عملة BNB

تجدر الإشارة إلى أن منصة بينانس كانت تحتفل قبل أيام بالذكرى السنوية السادسة لتأسيس الشركة، إذ ألقى الرئيس التنفيذي للمنصة خطابا وجهه إلى مستخدمي منصة بينانس بهذه المناسبة، تحدث فيها عن التحديات التي واجهت الشركة والإنجازات التي قدمتها خلال سنين عملها، بالإضافة إلى التطورات شهدتها صناعة العملات الرقمية خلال السنوات الماضية بفضل بينانس.

وفي نهاية الخطاب، أكد الرئيس التنفيذي على أهمية اعتماد الدول للعملات الرقمية، وكيف يمكن لها أن تحظى بميزات عديدة وكبيرة عندما تكون السباقة في اعتماد العملات الرقمية، في وقت نشهد فيه حراكا كبيرا في عالم التكنولوجيا والاستثمارات الرقمية.

تبلغ القيمة السوقية لعملة BNB حوالي 37.2 مليار دولار أمريكي، محتلة بذلك المركز 5 في سوق العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية، في حين تسجل عملة BNB متوسط سعر يبلغ 241.6 دولار أمريكي، مسجلة ارتفاعا طفيفا في قيمتها بنحو 2.7% فقط خلال الـ24 ساعة الماضية.

سعر عملة BNB وفق منصة بينانس.
سعر عملة BNB وفق منصة بينانس.

أما بالنسبة لتوقعات سعر عملة BNB خلال الأيام القادمة، فإنه ليس من الواضح ما هو المستوى الذي ستصل إليه العملة، سواء كان باتجاه الأعلى أو الأسفل، بالإضافة إلى أنها الآن تقاوم عند مستوى 240 دولارا أمريكيا، ومع التصريحات السابقة والقوية التي تجعلنا نستبشر خيرا، فقد يرتفع سعر عملة BNB إلى مستوى جديد في حال تهيئت الظروف المناسبة لذلك.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق