تحديث: ما هو موعد إدراج عملة EDU الرقمية على بينانس بتوقيت السعودية؟

ما هو موعد إدراج عملة EDU الرقمية على بينانس بتوقيت السعودية؟

أعلنت منصة بينانس، في وقت سابق، عن اكتتاب عملة EDU الرقمية والتي تحمل اسم (Open Campus)، حيث تكلمنا في مقالة سابقة عن كيفية الاشتراك في الاكتتاب، ولكن ما هو موعد إدراج العملة الرقمية على بينانس بتوقيت السعودية؟

وفق البيان الرسمي لمنصة بينانس، فإنه سيتم فتح الاشتراك باكتتاب عملة EDU الرقمية من الساعة 09:00 صباحا بتوقيت السعودية، اليوم 28.04.2023 حتى 12:00 بتوقيت السعودية.

بينما سيكون موعد إدراج عملة EDU الرقمية في تمام الساعة 15:00 بتوقيت السعودية على منصة بينانس، وسيكون سعر إدراج العملة 0.05 دولار لكل عملة.

مراحل اكتتاب عملة EDU الرقمية
مراحل اكتتاب عملة EDU الرقمية

تحديث: لقد تم بالفعل الإدراج، وقد ارتفع سعر عملة EDU الرقمية لحظة الإدراج على بينانس بنسبة تزيد عن 2300%، ويمكنك الاطلاع على التفاصيل من هذا الرابط.

انفجار سعر عملة EDU الرقمية لحظة الإدراج على بينانس
انفجار سعر عملة EDU الرقمية لحظة الإدراج على بينانس

معلومات حول اكتتاب عملة EDU

  • اسم العملة: Open Campus
  • رمز العملة: EDU
  • الحد الأقصى للاشتراك: 15 ألف دولار للمستخدم
  • عدد العملة الكلي: 1 مليار عملة
  • عدد العملات المشاركة في الاكتتاب: 50 مليون عملة
  • سعر إدراج عملة EDU: 0.05 دولار
  • الموقع الرسمي: هنا
  • حساب تويتر: هنا
  • الوثيقة البيضاء: هنا

ما هي عملة EDU الرقمية؟

عملة EDU – هي عملة رقمية تابعة لبروتوكول ومنصة Open Campus التي تسمح للمستخدمين بإنشاء وتملك وترويج المحتوى التعليمي الذي يناسب احتياجاتهم، كما يتيح البروتوكول للمدرسين كسب الإيرادات والحصول على التقدير لمساهماتهم. تستخدم بيئة البروتوكول تقنية البلوكتشين لتمويل والكسب من المحتوى التعليمي.

ما هو مشروع عملة EDU الرقمية؟

يمكن للمنشئين إطلاق محتواهم على البروتوكول عن طريق تقديم حقوق الترويج من خلال خدمة Publisher NFTs، حيث يمكن للمشاركين في التحرير كسب الإيرادات بناءً على مساهماتهم. يمكن للمتبرعين أيضًا دعم الأسباب التعليمية مباشرةً وتتبع تبرعاتهم على البلوكتشين، حيث ويتم التبرع بعملة EDU الرقمية من خلال خدمة ” Smart Donations”.

وبالإضافة إلى ذلك، يوجد منصة تدعى ” TinyTap” وهي منصة لإنشاء دروس ودورات تفاعلية بدون معرفة برمجية بناء على بروتوكول Open Campus، حيث تعمل المنصة بناء على نموذج ” Publisher NFT” الذي يعمل على تعزيز حقوق التحرير المشترك بين المنشئين والمسوقين.

تعتبر TinyTap من أفضل 10 تطبيقات للأطفال في جميع أنحاء العالم، وقائدة مثبتة في تعليم محتوى المستخدم، وتضم أكثر من 250 ألف درس تفاعلي وأكثر من 100 ألف مبدع.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق