أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

ما هو موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل محمد الفاتح؟

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

بعد الكشف عن قصة مسلسل محمد الفاتح التركي الذي يستعرض قصة السلطان محمد الفاتح Mehmed Fetihler Sultanı وكيف قام بفتح القسطنطينية، وإليكم موعد عرض الحلقة الأولى.

هو موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل محمد الفاتح؟

وفقا لمصادر مطلعة من مكان تصوير مسلسل محمد الفاتح، فقد قررت الشركة المنتجة بدء عرض مسلسل الفاتح خلال مدة قربة، إذ من المتوقع أن يبدأ العرض يوم الثلاثاء بتاريخ 27 فبراير 2024.

وفي حال تأخر عمليات الإنتاج والتصوير للحلقات الأولى بسبب حالة الطقس الباردة والسيئة، فقد يتم تأجيل الحلقة الأولى من مسلسل السلطان محمد الفاتح أسبوعا فقط لتصبح في 5 مارس في يوم الثلاثاء أيضا.

ومع اقتراب عرض المسلسل، يزداد حماس المتابعين وخاصة ممن يحب الأعمال التاريخية والإسلامية، إذ يقدم هذا المسلسل قصة السلطان الفاتح الذي خاض حروبا دامية وصراعات كثيرة في طريقه لنشر الإسلام وإعلاء كلمة الله وراية المسلمين.

معلومات حول مسلسل السلطان محمد الفاتح التركي

قريبًا، سيعود النجم الشهير سيركان تشاي أوغلو ليكشف الستار عن مشروعه الجديد مسلسل السلطان محمد الفاتح” (Mehmed Fetihler Sultanı)، حيث أصدر الإعلان الأول للمسلسل الذي يستعرض حياة السلطان العثماني محمد الفاتح الذي فتح إسطنبول.

في مشهد منتظر، يستعد محبو النجم الشهير لرؤية أدائه في دوره الجديد بمشروع تاريخي مثير.

YouTube video

وتشمل فرق التمثيل البارزة في المسلسل أسماءً مثل سليم بايراكتار، فيكريت كوشكان، توبا أونسال، سنان ألبايراك، كنان تشوبان، بولنت ألكيش، ساواس أوزديمير، إيسيلا أوموت، وعلي نوري توركوغلو.

في المرحلة الأولى من التصوير التي ما زالت مستمرة، تمت إجراء اللقطات في إيران على سهول مدينة نور سينيما سيتي.

ظهر النجم العالمي غسان مسعود أمام الكاميرا بدور أيوب الأنصاري. وشاركه في هذا الدور فريق خبير من خبراء المكياج من إيران والولايات المتحدة، مرافقين نجمًا شارك في أعمال ناجحة مثل “مملكة السماء” و”قراصنة الكاريبي”.

سيركان تشاي أوغلو، الذي يعمل في مجال التمثيل منذ عام 2012، أصبح مشهوراً على مستوى العالم بفضل مشاريعه الهامة. وقد اكتسب شهرته من خلال المسلسلين “فصل الكرز” و”شمال وجنوب”، وفي العام الماضي، أتم احتفاله بزواجه من شريكته في العمل أوزغي جوريل.

تشاي أوغلو، الذي كان في صدارة الأحداث مع أفلام “آه، بيليندا” و”أوريغون” مؤخراً، يتطلع بشغف إلى لقاء جديد مع جمهوره كممثل رئيسي في مشروع مسلسل يسلط الضوء على حياة السلطان محمد الفاتح.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مراجعة فيلم ابن الغني النسخة التركية بطولة كرم بورسين

مراجعة فيلم ابن الغني النسخة التركية بطولة كرم بورسين

الممثلة دينيز بوليشيك تنضم لكاست مسلسل الدم الفاسد

الممثلة دينيز بوليشيك تنضم لكاست مسلسل الدم الفاسد

كل ما تريد معرفته عن مسلسل الدم الفاسد التركي وموعد العرض

كل ما تريد معرفته عن مسلسل الدم الفاسد التركي وموعد العرض

أضف تعليق