ما هو موعد عرض مسلسل الغدار التركي؟

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلنت قناة FOX التركية عن مسلسل جديد يحمل اسم “الغدار ” (Gaddar) من انتاج الشهير آي يابيم، ويشارك في البطولة نجم تركيا الكبير چاغاتاي أولوسوي، إلى جانب النجمتين سوماي أيدوغان وأونور سايلك.

YouTube video

ووفقا للمعلومات الواردة من القناة، فإنه سيبدأ عرض مسلسل “الغدار” التركي في 19 يناير من عان 2024، حيث سيتم عرض الحلقات كل يوم جمعة، في وقت يشهد فيه السباق التلفزيوني أقسى التنافس، مما يعكس التوقعات الكبيرة التي تعلقها القناة على نجاح مسلسل “الغدار”.

تبين من خلال التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي أن معجبي چاغاتاي أولوسوي حول العالم ينتظرون بفارغ الصبر هذا المسلسل الجديد. ويكون الحماس أكبر نظرا لأن النجم الشهير قرر أخذ استراحة من التلفزيون لفترة، وكانت هناك آمال كبيرة من قبل محبيه في هذا الصدد.

سوماي أيدوغان، النجمة الشابة والمتألقة، تلعب دور البطولة النسائية الرئيسية في مسلسل “الغدار”. ومن المحتمل أن تكون هذه الشخصية نقطة تحول في مسيرة أيدوغان الفنية.

بفضل دعم چاغاتاي أولوسوي الكبير على الصعيدين المحلي والعالمي، لن يكون من الخطأ القول أن اسم سوماي أيدوغان سيظل في ذاكرة جماهير واسعة خارج تركيا، وأن النجمة ستكتسب شهرة كبيرة بفضل مسلسل “الغدار”.

بالطبع، يحتوي المسلسل على أبطال آخرين مهمين بالإضافة إلى چاغاتاي وسوماي، مثل أونور سايلك الذي يؤدي إحدى الأدوار الرئيسية. سايلك، الذي يتمتع بخبرة كبيرة في هذا المجال، يعتبر قدوة للشباب كممثل ومخرج، حيث يسعى دائمًا إلى استكشاف جوانب مختلفة من مهنته وتقديم أدوار تتطلب جهدًا كبيرًا.

في “الغدار”، يقدم چاغاتاي أولوسوي أداء قويا في دور يتميز بالقسوة، حيث يلعب دور داغهان الذي يعود إلى مسقط رأسه بعد حدوث حدث مؤلم خلال فترة خدمته العسكرية، حيث تحول إلى قاتل قاس.

عشاق المسلسلات التركية ينتظرون بشغف للقاء هذا المشروع الجديد في الجمعة 19 يناير.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل تل الرياح التركي: قصة انتقام وحب تتحدى كل التوقعات

نجاح باهر لمسلسل “الطائر الرفراف” التركي في البرازيل

نجاح باهر لمسلسل “الطائر الرفراف” التركي في البرازيل

4 مسلسلات تركية جديدة في الموسم القادم تعرف عليها

4 مسلسلات تركية جديدة في الموسم القادم تعرف عليها

أضف تعليق