أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

ما هي أسباب ارتفاع عملة MOB الرقمية بأكثر من 70%؟

عملة MOB الرقمية ترتفع أكثر من 600% على بينانس

شهدت العملة الرقمية MOB التابعة لمشروع MobileCoin، ارتفاعا في سعرها خلال الـ24 ساعة الماضية بحدود 73%، إذ وصل سعرها إلى 1.894 دولار وبحجم تداول وصل إلى أكثر من 21.76 مليون عملة MOB، والتي تعادل ما قيمته 37.620 مليون دولار تقريبا.

سعر عملة MOB الرقمية وفق موقع بينانس
سعر عملة MOB الرقمية وفق موقع بينانس

ما هي أسباب الارتفاع الكبير في سعر عملة MOB الرقمية؟

قام فريق منتدى النادي العربي، بالبحث عن أسباب ارتفاع عملة MOB الرقمية، وبالعودة إلى حساب مشروع العملة على التويتر، وجدنا أن آخر تحديث كان بتاريخ 20 يناير الجاري، كانت عبارة عن إعادة مشاركة لتغريدة من حساب عملة Nym الرقمية على تويتر أيضا، التي أشارت فيها إلى التمكن من تأمين تمويل بقيمة 1 مليار دولار لتمويل سلسلة من المشاريع المشتركة بين سلسلة من مشاريع العملات الرقمية، شملت zcash وOasisLabs وMantaNetwork وSecretNetwork وaztecnetwork وmobilecoin.

الإعلان عن المشاركة في تمويل كبير بين مجموعة مشاريع عملات رقمية
الإعلان عن المشاركة في تمويل كبير بين مجموعة مشاريع عملات رقمية

ويبدو أن هذا القدر من المال الذي حصل عليه هذا الفريق، والذي كان نتيجة تضافر جهود القائمين على هذه الشبكات، قد بدأت نتائجه الإيجابية بالظهور، ولعل مشروع عملة MOB الرقمية قد ظفر بأولى هذه النتائج.

إلى جانب ذلك يبدو أن إعلان شركة LBank عن إدراج زوج MOB/USDT إلى موقعها، وتوفيره للمستخدمين من أجل الدفع والشراء من خلاله، وذلك ابتداء من تاريخ 2 فبراير القادم في تمام الساعة 2 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.

إعلان شركة CoinMarketCal عن إدراج عملة MOB
إعلان شركة CoinMarketCal عن إدراج عملة MOB

إلى جانب ذلك فقد احتفى مشروع عملة MOB الرقمية بالانتهاء من الإصدار التجريبي بنجاح، والانتقال للعمل في السوق بشكل رسمي، وذلك بتاريخ 12 يناير من العام الحالي، الأمر الذي أثار حماسة الكثير من المتابعين وعشاق الألعاب، في حدث ناري هو الأهم من نوعه لشبكة العملة مع بداية العام الجديد 2023.

الإعلان عن دخول مشروع عملة MOB الرقمية للسوق بشكل رسمي
الإعلان عن دخول مشروع عملة MOB الرقمية للسوق بشكل رسمي

ما هي عملة MOB الرقمية؟ وما هو مشروعها؟

عملة MOB الرقمية هي عملة مشروع MobileCoin والذي يهدف إلى توفير خدمات الدفع بالعملات الرقمية عبر الهاتف المحمول بطريقة سهلة وآمنة وثورية.

وفقا للموقع الرسمي لمشروع عملة MobileCoin، فإن تطبيق العملة على الهاتف يمتلك كود مفتوح المصدر، ويمكن من خلاله إرسال واستقبال الأموال مع الحفاظ على السرية الكاملة، حيث يمكن فقط للمرسل والمستقبل مشاهدة المعاملة.

بالإضافة إلى أن عملية إرسال واستقبال الأموال تتم بشكل فوري، حيث لا يتعدى إرسال الأموال إلى شخص آخر عدة ثواني.

وتضيف الشركة أن تقنيتها صديقة للبيئة وبدون بصمة كربونية.

يمتلك المشروع تطبيقا للهاتف يدعى Moby App، ومن خلاله يمكن لأي شخص إرسال الأموال (العملات الرقمية) إلى أي شخص آخر وذلك من خلال رقم الهاتف فقط.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ZK
ما هو موعد إدراج عملة ZK بتوقيت السعودية على بينانس؟
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟

أضف تعليق