ما هي أسباب انفجار سعر عملة لونا (LUNA) بأكثر من 70%؟

عملة LUNA تحلق عاليا وترتفع أكثر من 100%

شهدت عملة لونا (LUNA) الرقمية ارتفاعاً ملحوظاً على منصة بينانس خلال الـ 24 ساعة الماضية، وذلك بارتفاع تجاوز الـ 70% عند مستوى 0.7989 دولار وفقاً لبيانات منصة بينانس.

وفي وقت كتابة هذا المقال، كانت عملة لونا الرقمية تشهد زخما صعوديا في السعر، ومتداولة عند مستوى 0.7735 دولا، بحجم تداول على مدار الـ 24 الماضية أكثر من 512 مليون دولار، بالإضافة إلى ذلك وصلت قيمتها السوقية إلى 444 مليون دولار.

 سعر عملة لونا
سعر عملة لونا

ما هي أسباب انفجار سعر عملة لونا (LUNA)؟

قام فريق النادي العربي بالبحث عن بيانات رسمية أو تحديثات للعملة الرقمية، ووجدنا عبر حساب العملة الرسمي على منصة تويتر، سلسة من التغريدات الحديثة والتي تتحدث عن حدث مهم.

فقد أعلن الحساب أنه بدءا من الأسبوع المقبل، ستكسب جميع الفرق التي تعتمد على تيرا 75% من رسوم المعاملات التي تولدها على الشبكة.

وهذا الأمر سيزيد من الطلب على العملة مما يؤدي لارتفاع سعرها بهذا الشكل الملحوظ.

ولكن قبل الاستثمار بأية عملة رقمية يجب البحث جيداً عن أسباب ارتفاعها، كما أنه من الخطر جداً الدخول في استثمار عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

ما هي عملة LUNA الرقمية؟

ويشار إلى أن عملة LUNA الرقمية – هي عملة رقمية تم تطويرها من قبل فريق تيرا بعد انهيار المشروع، حيث تم إنشاء شبكة جديدة مدعومة بعملة رقمية أطلق عليها اسم عملة لونا، بينما العملة القديمة تم إطلاق عليها اسم عملة لونا كلاسيك.

ويتم إدارة عملة لونا كلاسيك الآن من قبل المجتمع، حيث اتخذ العديد من الإجراءات لإنقاذ المشروع، ومنها التحديث V22، والذي من شأنه أن يقوم بحرق كميات كبيرة من عملة لونا كلاسيك مع كل معاملة على البلوكتشين.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق