ما هي أسباب انفجار سعر عملة FLOKI الرقمية بأكثر من 400% خلال الشهر؟

ارتفاع كبير في سعر عملة FLOKI الرقمية تجاوز 48%

حققت عملة FLOKI الرقمية ارتفاعا مذهلا في سعرها، وبنسبة تجاوزت أكثر من 400% خلال الشهر الماضي، حيث وصلت العملة إلى مستوى 0.0000545 دولار عند أعلى مستوياتها لهذا الشهر.

وفي وقت النشر، كانت العملة تشهد تراجعاً ملحوظاً في سعرها، وذلك وفقاً لبيانات coingecko، ليتم تداولها عند مستوى 0.0000511 دولار، ووصل حجم التداول أكثر من 140 مليون دولار على مدار الـ 24 ساعة الماضية، بالإضافة إلى ذلك وصلت قيمتها السوقية إلى 540 مليون دولار.

IMG 20230216 170238

ما هي أسباب انفجار سعر عملة FLOKI الرقمية بأكثر من 400%؟

لا شك بأن عملة FLOKI الرقمية، تعتبر واحدة واحدة من أفضل العملات أداءً في سوق العملات الرقمية مؤخرا، حيث ارتفع سعرها بأكثر من 400% في آخر 30 يوم.

قام نادي البيتكوين العربي بالبحث عن أسباب انفجار سعر العملة، وخلال البحث وجدنا العديد من الأحداث التي طرأت على مشروع العملة، حيث سنذكر أهم هذه الأحداث أو الأسباب التي ساهمت في انفجار سعر العملة، في هذا المقال.

السبب الأول والذي قد ساهم في انفجار سعر عملة FLOKI الرقمية، هي اقتراح الفريق الذي يقف وراء المشروع في حرق حوالي 5 تريليون من عملة FLOKI لتقليص الضريبة المفروضة على كل معاملة إلى 0.3٪، حيث ارتفع سعر FLOKI عملة بنسبة 15٪ بعد فترة وجيزة من الاقتراح.

ساهم هذا الاقتراح في جذب أكبر 500 حوت على شبكة بينانس إلى عملة FLOKI، وبذلك أصبحت عملة FLOKI العملة الأكثر شراءً بعد يوم واحد فقط من الاقتراح.

image 110

وجاء السبب الثاني ليساهم في زيادة الاهتمام بالعملة، وذلك عبر إدراج عملة FLOKI الرقمية في منصة العملات الرقمية المشهورة KuCoin، حيث أعلنت المنصة عن عملية الإدراج في 15 فبراير. والجدير بالذكر أن منصة KuCoin تحتوي أكثر من 20 مليون مستخدم وهذا الأمر ساهم كثيراً في زيادة الاهتمام بالعملة.

image 111

أما عن أهم الأسباب التي قد ساهمت في انفجار سعر العملة، هو نشر المدير التنفيذي لمنصة تويتر، إيلون ماسك، تغريدة لصورة لكلبه وهو يرتدي زي الرئيس التنفيذي الجديد لتويتر. والمهم في التغريدة أن الكلب في الصورة كان باسم Floki، وهذا الأمر أدى إلى انفجار أسعار العملات الميمية المرتبطة بالكلاب مثل الدوجكوين وشيبا وFloki بالطبع.

ورغم جميع الأحداث والأسباب التي ساهمت في انفجار سعر العملة، فإنه لا يجب أن نتجاهل، إن العملات الرقمية متقلبة بشكل كبير، ويمكن أن يرتفع سعرها بشكل مصطنع من قبل عدد من الحيتان أو الأشخاص المعنيين بذلك.

لذلك من الخطر جدا الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق