ما هي أكثر شركة عملات رقمية تأثيرا في 2023؟

ما أهداف تحديث شبكة بوليغون الجديد؟

أخذت شركة Polygon Labs للعملات الرقمية ترتيب جديد يعزز مكانتها في ساحة العملات الرقمية، بإدراجها في قائمة TIME لأكثر 100 شركة تأثيراََ لعام 2023.

وأما عن TIME فهي فعالية تشتهر بقائمة “TIME 100” السنوية، والتي تسلط الضوء على الأشخاص الأكثر نفوذاً على مستوى العالم، وسعت نطاقها لتشمل الشركات التي تقدم مساهمات كبيرة في مختلف القطاعات.

ما هو تصنيف TIME الذي شمل شركة Polygon؟

في إصدار 2023 من القائمة، تجد Polygon نفسها بين الأسماء البارزة، مما عزز مكانتها كقوة تحويلية داخل قطاع الأصول الرقمية، ويعتبر هذا الترتيب بمثابة شهادة على نمو Polygon وتأثيرها على صناعة بلوكتشين وعالم العملات الرقمية.

وبينت Polygon بتغريدة عبر الحساب الرسمي للشبكة على تويتر وعبرت عن فخرها إزاء التصنيف الجديد لـ TIME والذي شملها.

تغريدة Polygon حول التصنيف الجديد لها في قائمة TIME.
تغريدة Polygon حول التصنيف الجديد لها في قائمة TIME.

ما هي التحركات الأخيرة لـ Polygon التي منحتها هذا التصنيف؟

أصدرت Polygon Labs على مدار الثمانية عشر شهرا الماضية، أسرع نظام إثبات للمعاملات وهو ZK في الصناعة وأطلقت عليه zkEVM الوحيد المكافئ لـ EVM (آلة إيثيريوم الافتراضية) على الشبكة الرئيسية.

وفي الأسبوع الماضي تم إطلاق Polygon 2.0، وهي رؤية لقابلية التوسع غير المحدودة والسيولة الموحدة المدعومة بتقنية ZK، إذ تمثل Polygon 2.0 خطوة كبيرة إلى الأمام لنظام Polygon البيئي.

وأخذت Polygon هذا التصنيف في الوقت الذي تسعى فيه الشركة لترقية جديدة بتفاصيل عرضتها عبر صفحتها الرسمية على تويتر بسلسلة تغريدات مختصرها بأنه:

ستظهر ترقية تقنية Polygon ZK وتقدم فوائد كبيرة للمستخدمين والمطورين، وإذا تم تمرير الاقتراح فإن Polygon، والملايين من المستخدمين وآلاف التطبيقات سوف تنتقل بسلاسة إلى هذه التقنية المتطورة.

وسيستمر تشغيل الشبكة من قبل المدققين الموجودين في MATIC الحاليين، والذين سيقومون بعد ذلك بتشغيل أول شبكة لا مركزية توفر البيانات، وإذا ما تم قبول الاقتراح يمكن أن يتم نشر الترقية على الشبكة الرئيسية بنهاية الربع الأول من عام 2024.

تغريدة شبكة Polygon حول ترقيتها القادمة.
تغريدة شبكة Polygon حول ترقيتها القادمة.


كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق